الراية الرياضية
المنافسة مشتعلة في السباق المحلي السابع للهجن

تألق «غاية» و«الواصل» و«ثنا» و«مياس» بمنافسات الحقايق

متابعة- حسام نبوي:
انتزعت «غاية» ملك سالم محمّد حمد النابت ناموس الشّوط الرئيسيّ للحقايق بكار إنتاج بتوقيت زمنيّ قدرُه 6.10.62 د، وذلك ضمن انطلاقة سن الحقايق المُخصصة لأبناء القبائل صباح أمس في ثاني أيام السباق المحلي السابع للهجن بميدان الشحانية.
وتركت «غاية» المركزَ الثاني ل «فخامة» ملك سالم عبدالله البخيت، وثالثة جاءت «الوجبة» بشعار علي محمد علي بنوره. بينما حضر بقوة شعار جابر سالم جبران الذي استطاع أن يقدم لمحبيه «الواصل» في الشوط الرئيسي للحقايق قعدان إنتاج خاطفًا الفوز عن جدارة، حيث قطع مسافة ال 4 كم في زمن قدره 6.06.62 د. وفي الفترة المسائية تمكنت «ثنا» من الفوز بناموس الشوط الأوّل الرئيسي للحقايق بكار مفتوح، لتهدي مالكها سعيد بن راشد الزعبي أقوى النواميس، وأنجزت «ثنا» مهمتها في الشوط الرئيسي للبكار في توقيت زمنيّ قدره 6.15.04 د.
كما تألّقَ «مياس» ملك جابر سالم جابر بن جبران في الشوط الثاني الرئيسيّ للحقايق قعدان مفتوح، وخطف ناموس أقوى أشواط القعدان بعد مُنافسة قويّة وشرسة، مع مُنافسيه، ليحسم الصدارة في النّهاية في توقيت زمنيّ قدره 6.15.42 د. وحقق «كرار» ملك عبدالمحسن جابر بن جبران أقوى توقيتات هذا المساء، بفوزه بناموس الشوط الثاني عشر للحقايق قعدان، في توقيت زمنيّ قدره 6.08.68 د.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X