الراية الرياضية
«الثريا» تتفوق في الشوط الرئيسي للجذاع

ختام المرحلة الأولى للسباق المحلي للهجن

متابعة- حسام نبوي:
تصدّر شعار هجن المرقاب أقوى أشواط المرحلة الأولى من السباق المحلي السابع للهجن مساء أمس، عن طريق «الثريا» التي أحكمت سيطرتها على مقدمة الشوط الأول الرئيسي للجذاع بكار مفتوح، وذلك في آخر محطات المرحلة الأولى من السباق المحلي السابع.
ونجحت «الثريا» ملك هجن المرقاب بقيادة المضمر علي سالم الماليكي في حسم ناموس الشوط، في توقيت زمني قدره 9.10.53 دقيقة، متفوقة على «مهمة» ملك هجن الشحانية التي حلت في مركز الوصافة.
وتألق «طايل» ملك هجن إنتاج أم الزبار في الشوط الثاني الرئيسي، للجذاع قعدان مفتوح، وتمكن «طايل» من حسم صدارة أقوى أشواط القعدان لصالحه، مدفوعًا بتوجيهات المضمر حمد سالم بن زاهرة، في توقيت زمني قدره 9.12.31 دقيقة.
وتصدّرت «شقراء» ملك هجن الشحانية قائمة أقوى التوقيتات في هذه الأمسية التراثية، بعدما قادها المضمر جارالله محمد بن عقيل للفوز بناموس الشوط الثالث للجذاع بكار في توقيت زمني قدره 9.08.65 دقيقة.
وفي الفترة الصباحية أشعلت أشواط الجذاع قبائل حماس الملاك والمضمرين في آخر استعدادات هذه المرحلة السنية قبل الدخول في المعارك الكبرى المنتظرة في مهرجان صاحب السموّ الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، لسباق الهجن العربية الأصيلة الذي تنطلق فعالياته أواخر الشهر الجاري بميدان التحدي.
وشهدت منافسات الأمس عودة شعار حمد علي بن مايقة الأحبابي لذاكرة الانتصارات، بعد أن حضر بقوة في أقوى وأهم أشواط الصباح، الشوط الأول الرئيسي للجذاع بكار مفتوح، بعدما تمكن «الشادن» ملك حامد علي مايقة الأحبابي، من انتزاع ناموس الشوط القوي، مقدمًا لعشاق رياضة التراث فاصلًا من الإبداع والإمتاع، ليؤكد جاهزية الشعار لكل معارك الموسم القادمة، وحسم «الشادن»، ناموس جذاع بكار مفتوح، في توقيت زمني قدره 9:17:05 دقيقة.
كما قدم «مشغل» ملك سعيد صالح سعيد القريصي المري، مستوى متميزًا في الشوط الثاني الرئيسي للجذاع قعدان مفتوح، وبعد منافسة قوية في واحد من أقوى أشواط الصباح، تمكن «مشغل» من حسم الصدارة والتحليق في المقدمة بتوقيت زمني قدره 9:18:95 دقيقة.
فيما تألق شعار منصور محمد منصور السيف الخيارين، بقوة في الشوطين الرئيسيين للجذاع بكار وقعدان عمانيات، وفرض سيطرته التامة على الناموسين الغاليين، عن طريق كل من «مرحبا» التي حسمت ناموس الجذاع بكار عمانيات في توقيت زمني قدره 9:11:03 دقيقة، و »جميل» الذي انتزع ناموس الجذاع بكار عمانيات بتوقيت زمني قدره 9:16:87 دقيقة، وهو التوقيت الأفضل في منافسات صباح أمس.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X