fbpx
فنون وثقافة
ضمن برنامج «أكاديمية النخبة»

«الجزيرة للإعلام» ينظم دورة لمناظرات قطر

الدوحة – الراية:

يقيم معهد الجزيرة للإعلام بالتعاون مع مركز مناظرات قطر دورة تدريبية يقدّمها جمال المليكي خلال 8-12 يناير. ويدرب المليكي خلالها لمدة خمسة أيام مجموعة من الشباب المتناظرين الذين تم اختيارهم من خمسين دولة حول العالم على كيفية تصميم البرامج التدريبية، وتزويدهم بمهارة استخدام الوسائل وممارسة الأساليب بما يحقق الأهداف التدريبية المنشودة.

من جهة أخرى، ينظّم المعهد يوم 18 يناير ورشة «بناء القصة الإنسانية.. أخلاقياتها وتقنيات الإقناع وخلق التفاعل». وتُدرب فيها المذيعة روعة أوجيه، كما ينظمُ الشهر المقبل 21 دورةً تدريبية متخصصة، أبرزها دورةُ الصحفي الرياضي التي تُطرح لأول مرة، ودورة التصوير الرياضي. وكان المعهد قد أعلن خلال مؤتمره الصحفي السنوي نوفمبر الماضي، للإعلان عن جدول دوراته للعام الجاري، أنّه أضاف فئة جديدة تحت عنوان «الصحافة الرياضية» التي تضم 6 عناوين إلى جانب ورشة تقام عن بُعد.

تجدر الإشارة إلى أن معهد الجزيرة للإعلام سبق له أن شارك بالتعاون مع مركز قطر للمناظرات في مبادرة المعسكر الصيفي للمناظرة عام 2020، بالإضافة إلى مبادرة أكاديمية النخبة الحاليّة بتقديم مجموعة من الدورات والورش التي تسعى لصقل كفاءات الشباب الإعلاميّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X