الراية الإقتصادية
العروض تبدأ اليوم وتستمرّ أسبوعًا

25 % خصومات الخطوط القطرية

حملة المبيعات للسفر حتى 31 أكتوبر المقبل

فرصة لأعضاء نادي الامتياز لكسب 2500 كيومايلز

الدوحة- الراية:
أعلنت الخطوطُ الجويةُ القطريةُ عن إطلاق حملة مبيعات عالمية وتقديم خصومات بمعدل 25% على أسعار التذاكر، وذلك احتفالًا بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيس الناقلة، وبالإضافة إلى ذلك، ستتيح الناقلة خصومات خاصّة للمسافرين لاختيار المقعد المفضّل ووزن الأمتعة الإضافي والحجوزات الفندقية واستئجار السيارات، وذلك ضمن حملة تستمرّ لمدة سبعة أيام ابتداءً من اليوم، وتسري حملة المبيعات العالمية الجديدة على جميع رحلات الناقلة للسفر حتى 31 أكتوبر 2022.
وسيتمكّن المسافرون الذين ينضمون إلى برنامج المسافر الدائم في نادي الامتياز الحاصل على جوائز عالمية من كسب 2500 كيومايلز إضافيّة فور إدخالهم الرمز الترويجي للعرض «FLYQR22»، كما توفر الناقلة للمسافرين فرصة الاستمتاع بخدماتها الحاصلة على جوائز عالمية، والاستفادة من هذا العرض الخاص مع المرونة المضمونة على شبكة وجهاتها العالمية المتنامية التي تضم أكثر من 140 وجهة في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط والأمريكتين.
وتأسست الناقلة الوطنيّة الحاصلة على جوائز عالمية في عام 1997 على يد صاحب السمو الأمير الوالد، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني حفظه الله، حيث أرست رؤيته الحكيمة الأسس لتصبح الخطوط الجوية القطرية شركة عالميّة رائدة وفق أعلى معايير الخدمة والتميّز. وتمكنت القطرية منذ ذلك الحين من الحصول على العديد من الجوائز والشهادات العالميّة، كما حصدت مؤخرًا لقب «أفضل شركة طيران في العالم» من قِبل منظمة تصنيف النقل الجوي الدولية، سكاي تراكس، وذلك للمرة السادسة في تاريخها.

وأطلق نادي الامتياز، برنامج المسافر الدائم الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، مبادرة جديدة مؤخرًا تكريمًا لولاء أعضائه الأوفياء، وذلك من خلال تمديد مستوى فئة العضوية. وسيستفيد من هذه المبادرة كلّ من أعضاء الفئة الفضية والذهبية والبلاتينية، حيث سيخضع مستوى فئة عضويتهم للتجديد في الفترة بين ديسمبر 2021 وديسمبر 2022.
كما أبرم نادي الامتياز العديد من الشراكات خلال العام الماضي لإتاحة المزيد من الفرص أمام المُسافرين لكسب الكيومايلز.
ومن بين هذه الشراكات، تمّ إبرام شراكة مع نادي الولاء التابع لخطوط جيت بلو الجويّة. ويمكن لأعضاء نادي الامتياز كسب الكيومايلز عند السفر مع الخطوط الجوية القطرية، أو أيّ من خطوط الطيران الشريكة من أعضاء تحالف oneworld® وغيرهم من الشركاء التجاريين.
كما يمكن استبدال الكيومايلز والاستفادة منها من خلال العديد من المزايا بما في ذلك رحلات المكافآت وترقية المقصورة ووزن الأمتعة الإضافي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X