اخر الاخبار

تأهل 20 متسابقا في “الدعو” و4 متسابقين في “هدد التحدي” بمهرجان “مرمي 2022”

الدوحة – قنا:

تأهل، اليوم، 20 متسابقا في بطولة (الدعو)، و4 متسابقين في (هدد التحدي) ضمن فعاليات مهرجان قطر الدولي للصقور والصيد في نسخته الثالثة عشرة /مرمي 2022/ المقام حاليا في صبخة مرمي بسيلين.
ويقام المهرجان تحت رعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وتنظمه جمعية القناص القطرية حتى التاسع والعشرين من يناير الجاري.
وأقيمت في الفترة الصباحية تصفيات المجموعة الخامسة المؤجلة من تصفيات بطولة (هدد التحدي) والتي أسفرت عن تأهل 4 صقارين هم: حمد سالم المري، تركي مقرن الدوسري، مبارك عبدالله المعضادي، عبدالله محمد العطية، ليحصل كل متأهل على مكافأة قدرها 100 ألف ريال، وليتأهل للمنافسة على الجائزة الكبرى لهدد التحدي وهي سيارة ليكزس.
وبخصوص نتائج اليوم، أعرب السيد علي بن خاتم المحشادي رئيس جمعية القناص القطرية ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان /مرمي 2022/، عن سعادته بظهور الشواهين بشكل ممتاز، حيث قدمت أداء رائعا أظهر تميزها وتجهيزها، لافتا إلى تميز هذه الجولة بعروض قوية ومراوغة بين الشواهين والزاجل، مؤكدا حرص إدارة المهرجان على تقديم نسخة متميزة من الفعاليات ترتقي إلى تطلعات الصقارين والجمهور.
إلى ذلك، أقيمت في الفترة المسائية بطولة (الدعو محلي) لفئتي قرناس شاهين وجير حر (فرخ وقرناس)، حيث تأهل عشرة متسابقين في كل فئة، ففي فئة قرناس شاهين 10 متسابقين، وحصل عبدالله سعيد المري على ثلاثة مراكز (الأول والسابع والعاشر)، فيما جاء في المركز الثاني فريق أبا ظلوف، بينما حصل فريق لوسيل على المركزين الثالث والخامس، وحل في المركز الرابع عبدالله عامر الكعبي، وفي المركز السادس ناصر محمد النعيمي، ثم فريق النخبة في المركز الثامن، وفريق المرابطون في المركز التاسع.
وفي فئة جير حر (فرخ وقرناس)، جاء في المركز الأول محمد راشد النعيمي، وفي المركزين الثاني والرابع عبدالله سعيد المري، وحصل على المركز الثالث حسن عبدالله الكبيسي، والمركز الخامس حمد عبدالهادي بن نايفة، فيما حصل على المركزين السادس والثامن خليفة ناصر المسند، وفريق لوسيل على 3 مراكز (السابع والتاسع والعاشر).
وتتواصل منافسات مهرجان /مرمي 2022/ صباح يوم غد بإقامة الدور نصف النهائي في بطولة الطلع بين 24 صقرا تم توزيعها على 5 مجموعات، فيما تتواصل منافسات بطولة هدد التحدي في الفترة المسائية، حيث تقام التصفيات للمجموعة التاسعة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X