الراية الرياضية
إضافة جديدة للفرسان في سوق الانتقالات الشتوية

الخور يعزز صفوفه بالدولي العماني الحبسي

متابعة- السيد بيومي:
أعلنت إدارة نادي الخور التعاقد مع المدافع الدولي العماني جمعة الحبسي حتى نهاية الموسم لتدعيم صفوف الفريق بديلًا للمدافع البرازيلي رافائيل فاز.
وحضر اللاعب العماني أمس وقام بتوقيع عقد الانضمام للفريق بحضور سلطان شبيب المهندي رئيس إدارة النادي وناصر عيسى الفضالة، رئيس جهاز كرة القدم، وأحمد خليفة الحميدي، المسؤول الرياضي بالنادي.
وتتواصل جهود الإدارة في دعم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل تحقيق نتائج تساعد الفريق على التقدم لمنطقة الأمان في جدول ترتيب الدوري.
ومن المقرر أن تعلن الإدارة في الساعات المقبلة عن صفقة أخرى عمانية أيضًا وهي اللاعب حارب جميل السعدي لاعب نادي ظفار وقائد المنتخب العماني وسيتم قيده بدلًا من الكوري كو جا تشول.
ويعيش فريق الخور في هذه الفترة انتعاشة على صعيد النتائج والأرقام في الدوري حيث حقق خمس نقاط في آخر 3 مباريات مقابل أربع نقاط في كل مباريات الدور الأول، وتعكس هذه الأرقام المجهود الكبير الذي يبذله الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ليما، خاصة أن الأداء سار في منحنى تصاعدي، ابتعد بالفريق عن المركز الأخير، وإذا نجح في كسب المزيد من النقاط فإنه سيبتعد في النهاية عن شبح الهبوط.
ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراته الهامة غدًا الخميس أمام فريق الوكرة لمواصلة الأداء والنتائج الإيجابية وحرصَ ليما خلال التدريبات الأخيرة على علاج بعض الأخطاء.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X