fbpx
اخر الاخبار

مدربا الدحيل والغرافة يؤكدان أهمية الاستمرار في تقديم أفضل مستوى


الدوحة – قنا:

أكد مدربا الدحيل والغرافة على أهمية التطور والاستمرار نحو الأفضل لفريقيهما في الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) عقب مباراة الجولة الرابعة عشرة من المنافسة والتي انتهت بفوز الدحيل بأربعة أهداف مقابل هدفين مساء اليوم بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.
وأعرب البرتغالي لويس كاسترو مدرب الدحيل عن سعادته بفوز فريقه بالمباراة واعتلاء صدارة الدوري مؤقتا برصيد 32 نقطة.
وقال المدرب إن الدحيل قدم مستوى مميزا في المباراة، ولاعبو الفريق أثبتوا أفضليتهم وحققوا فوزا مهما للفريق، مشيرا إلى أن المرحلة الحالية يجب أن يستمر فيها العمل والتطور من أجل الأفضل في الأداء والنتائج في سباق الدوري.
وأضاف المدرب البرتغالي أن أهمية الفوز تكمن في أنه جاء بعد أداء مميز قدمه الفريق في مواجهة الغرافة الذي يعتبر واحدا من أقوى فرق الدوري لما يضمه من عناصر وأسلوب لعب مميز، ولكن فريقه قدم مردودا فنيا مميزا كفل له الفوز بالمباراة واعتلاء قمة الترتيب، مؤكدا أنه من الضروري التطور في نفس النهج وصولا لأفضل مستوى فني في الموسم الحالي.
من جانبه، أبدى الإيطالي أندريا ستراماتشوني مدرب نادي الغرافة رضاه التام على أداء لاعبي فريقه رغم الخسارة من الدحيل بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وقال المدرب إن الغرافة لعب كمجموعة واحدة وتميز بردة فعل جيدة في المباراة وهو الأمر الذي يحتاجه الفريق دائما، مضيفا أن تطور الأداء واللعب بروح عالية في الملعب هو المطلوب وبعدها ستأتي النتائج، مبينا أن التطور أمر مهم في أي فريق، وأن الغرافة تطور كثيرا وتغير شكله وأن ارتفاع مستوى الأداء يؤكد على أن الفريق في الطريق الصحيح.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X