fbpx
الراية الرياضية
اليوم ختام السباق المحلي السابع بأشواط الحيل والزمول

«الشايبة» تتفوّق في سباق الهجن بالشحانية

الدوحة- الراية:
تختتمُ مساءَ اليوم منافساتُ السباق المحلي السابع للهجن، بإقامة تحديات سن الحيل والزمول (الأشواط العامة بالفترة الصباحية والأشواط المفتوحة بالفترة المسائية) من مسافة 8 كم، وكانت منافسات الأمس قد شهدت حماسًا كبيرًا من الهجن المشاركة، وفازت «الشايبة» ملك خليفة سلطان ضابت الضابت الدوسري، بأقوى نواميس الأشواط الصباحية، بعدما تصدرت الشوط الأول الرئيسي للثنايا بكار مفتوح، مقدمةً أداءً رائعًا ومتفوقة على العديد من الأسماء القوية لتحسم الصدارة والناموس في توقيت زمني قدره 12:55:88 دقيقة، وتهدي ناموس الشوط الأقوى إلى مالكها خليفة الدوسري.
وتألّق شعار علي حمد مقارح المري بقوة في الشوطَين الرئيسيَّين للثنايا القعدان مفتوح وعمانيات، وحسم بالفعل الفوز بالشوطين القويين، وحقق أفضل التوقيتات في السباق، حيث فاز «متعود» بناموس الثنايا قعدان مفتوح في توقيت زمني مميز قدره 12:50:32 دقيقة، وهو التوقيت الأفضل.
كما فاز «مذخور» ملك بخيت حمد علي راشد المقارح بناموس الشوط الرابع الرئيسي للثنايا قعدان عمانيات بتوقيت زمني قدره 13:06:98 دقيقة.
وسيطرت «نو» ملك منصور محمد منصور السيف الخيارين، على ناموس الشوط الثالث الرئيسي المخصص للثنايا بكار عمانيات، محققة الفوز بالصدارة والناموس في توقيت زمني قدره 12:56:32 دقيقة. وفي الفترة المسائية قاد جارالله محمد بن عقيل هجن الشحانية للسيطرة على ناموسي الثنايا بكار وقعدان مفتوح، وحسمت «سعفة» ملك هجن الشحانية، الفوز بأقوى نواميس هذه الأمسية التراثية، مدفوعة بتعليمات وتوجيهات المضمر جارالله محمد بن عقيل، لتتصدر المشهد في الشوط الأول الرئيسي للثنايا بكار مفتوح وتحسم الفوز بناموس الشوط في توقيت زمني قدره 12:52:30 دقيقة.

مدوخ يتألق

 

كما تألّق «مدوخ» ملك هجن الشحانية وبقيادة بن عقيل أيضًا، في الشوط الثاني الرئيسي للثنايا قعدان مفتوح، وتسيّد «مدوخ» مجريات الشوط القوي رافضًا التنازل عن مقدمة الشوط لأي من منافسيه، لينفرد بالصدارة ويحقق الناموس في توقيت زمني قوي قدره 12:46:02 دقيقة.

أفضل توقيت

 

وحقّقت «منصى» ملك هجن الشحانية الفائزة بناموس الشوط الخامس للثنايا بكار، أفضل توقيت في منافسات الفترة المسائية بتوقيت زمني قدره 12.32.44 دقيقة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X