fbpx
الراية الرياضية
بعد خوض 3 مباريات قوية في فترة وجيزة

راحة سلبية تجهّز الوكرة لمواجهة الأهلي

متابعة – صابر الغراوي:
قرّرَ الإسبانيُّ بارتلومي ماركيز لوبيز مُدرّب الفريق الأوّل لكرة القدم بنادي الوكرة منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات مساء اليوم قبل بدء رحلة التحضيرات لموقعة الأهلي المهمة في الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري نجوم QNB، والتي تُقام مساء بعد غدٍ الاثنين على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.
وجاء هذا القرارُ بعد الجهود الكبيرة التي بذلها جميعُ أعضاء الفريق خلال الفترة القليلة الماضية، والتي شهدت خوض 3 مباريات قوية في فترة وجيزة بداية من لقاء العربي، مرورًا بمُواجهة الريان التي أقيمت على مرتَين بسبب إصابة المدافع المالي عثمان كوليبالي، ووصولًا لمباراة الخور التي أُقيمت مساء أمس الأوّل.
وخاض الموجُ الأزرقُ مرانًا استشفائيًّا مساء أمس لجميع اللاعبين الذين خاضوا مُباراة الخور، بينما خضع بقيةُ اللاعبين لمران خفيف قبل أن يحصل الجميع على الراحة السلبيّة اليوم.
ويسعى الفريقُ الوكراوي لمواصلة مسلسل الانتصارات من أجل قطع خُطوة جديدة نحو اقتحام المربّع الذهبي، وذلك بعد أن اقترب الفريق كثيرًا من تحقيق هذا الهدف بالفوز الأخير الذي رفع رصيدَه إلى 22 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن صاحبَي المركزَين الثالث والرابع، وهما الغرافة والعربي، وبالتالي فإنَّ الفريق يبحثُ عن حصد النقاط الثلاث من مباراة الأهلي على أمل تعثّر أحد الفريقَين سواء الغرافة أو العربي.
وتشهد مباراة الوكرة المقبلة استمرار غياب الثنائي عثمان كوليبالي الذي لا يزال يخضع للفحوصات الطبية اللازمة من أجل الاطمئنان التامّ على سلامته، بالإضافة إلى ياسين لفريد الذي يُعاني من إصابة خفيفة، ولكنه قد يعود للفريق عقب مُواجهة الأهلي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X