fbpx
الراية الإقتصادية
بشراكة بين القطرية وبنك الدوحة

إطلاق بطاقة ائتمان جديدة لأعضاء نادي الامتياز

الباكر: مكافآت كبيرة عن المشتريات اليومية

المري: تقديم بطاقات بميزات مبتكرة ومجزية

د. ر. سيتارامان: حلول جديدة لدعم عملائنا

الدوحة- الراية:

أطلقَ نادي الامتياز التّابع للخطوط الجوية القطرية بطاقة ائتمان نادي الامتياز من بنك الدوحة، وذلك من خلال توفير بطاقتَي ائتمان جديدتَين بالشراكة مع فيزا.

وتتيح هذه الشراكة الجديدة لحاملي البطاقات ربح الكيوبوينتس عن نفقاتهم اليومية، مع فرص كبيرة لترقية فئات عضوياتهم في نادي الامتياز. وتتوفر بطاقات ائتمان نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية من بنك الدوحة ضمن منتجات فيزا إنفينيت وفيزا سيغنتشر، كما توفّر البطاقات الجديدة العرض الأكثر سخاءً لربح الكيومايلز في السوق، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من مزايا السفر والترفيه الحصرية الأخرى.

كما أنّه وللمرة الأولى، سيتمّ مكافأة الأعضاء بالكيوبوينتس عند استخدام البطاقة الائتمانية لتمكينهم من ترقية أو تجديد عضوياتهم في نادي الامتياز. كما أنهم سيكونون مؤهلين لترقية عضوياتهم في نادي الامتياز إلى الفئة الفضية عند إنفاق ما قيمته 7,000 ريال قطري، أو الذهبية عند إنفاق ما قيمته 14,000 ريال قطري، على الموقع الإلكتروني www.qatarairways.com خلال السنة الأولى.

كما سيكون بإمكان الأعضاء كسب ما يصل إلى 2 كيومايلز مقابل كل 3 ريالات قطرية يتم إنفاقها باستخدام بطاقاتهم الائتمانية واستخدامها للاستمتاع برحلات المكافأة وترقية درجة السفر والعديد من المكافآت الرائعة الأخرى.

كما توفّرُ هذه الشراكة مجموعة متنوعة من مزايا السفر والترفيه، مثل الدخول المجاني إلى صالة أوريكس في مطار حمد الدولي، والذي تمّ اختياره مؤخرًا كأفضل مطار في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس 2021، بالإضافة إلى الوصول إلى أكثر من 900 صالة في مختلف المطارات العالمية عبر Loungekey، فضلًا عن مزايا تأمين السفر متعدد الرحلات، بما في ذلك التأمين المتعلق ب»كوفيد-19»، وغير ذلك الكثير. هذا، وسيستمتع الأعضاء الذين يتقدّمون للحصول على بطاقة الائتمان خلال فترة العرض المحدودة بما يصل إلى 85,000 كيومايلز مكافأة عند استخدام بطاقاتهم، مع إعفائهم من الرسوم السنوية للسنة الأولى.

وأعرب سعادةُ السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذيّ لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسرّ الخطوط الجوية القطرية إطلاق هذه البطاقة الائتمانية الجديدة بالتعاون مع بنك الدوحة، والتي تقدم لأعضاء نادي الامتياز وعملاء بنك الدوحة مكافآت كبيرة عن مشترياتهم اليومية. ويعتبر هذا التعاون الجديد دليلًا على سعينا الدؤوب نحو تعزيز برنامجنا الرائد للولاء من أجل تحقيق المزيد من القيمة المضافة لأعضاء نادي الامتياز ومُواصلة بذل الجهود لإتاحة المزيد من الفرص المُميّزة لهم لربح الكيومايلز على الأرض وفي الأجواء على حدّ سواء».

من جانبه، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: «نبحث دائمًا عن وسائل جديدة لدعم عملائنا، وشراكتنا مع نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية خير مثال على ذلك. العديد من عملاء بنك الدوحة هم من محبي السفر، لذلك ستُمكنهم بطاقات ائتمان نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية الجديدة من بنك الدوحة من الاستمتاع بمزايا حصرية سترتقي بتجربة سفرهم. هذا ونتطلع إلى تعزيز شراكتنا الاستراتيجية مع الخطوط الجوية القطرية خلال السنوات القادمة لتقديم قيمة إضافية لعملائنا».

وقال السيد بريك علي المري، رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الدوحة: «يحرص بنك الدوحة دائمًا على تقديم بطاقات بميزات مبتكرة ومجزية لعملائه الكرام الذين يتطلعون للحصول على قيمة ومزايا أفضل عن مشترياتهم باستخدام البطاقة الائتمانية. وتجمع شراكتنا مع نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية بين علامتَين تجاريتَين رائدتَين لتقديم عرض لا مثيل له لعملائنا، مع منحهم ميزات وفوائد غير مسبوقة، بما في ذلك ربح الكيومايلز والكيوبوينتس على مشترياتهم باستخدام بطاقة الائتمان وفرصة الترقية إلى الفئة الذهبية في نادي الامتياز».

وقالت الدكتورة سعيدة جعفر، المدير الإقليمي لمجموعة «فيزا» في دول مجلس التعاون الخليجي: تقدم هذه الشراكة بين نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية وبنك الدوحة وشركة فيزا مجموعة من مزايا السفر التي تمنح قيمة حقيقية لحاملي بطاقة الائتمان الجديدة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X