fbpx
الراية الرياضية
تبث 40 ساعة من التغطية المباشرة يوميًا عبر أربع قنوات

بطولة أستراليا للتنس حصرية على beIN SPORTS

الدوحة – الراية:
اعتبارًا من اليوم الاثنين وفي الساعة 03:00 بتوقيت مكة المكرمة، ستعرض القناة الرياضية الرائدة beIN SPORTS، التابعة لمجموعة beIN الإعلامية، النسخة 110 من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، على الهواء مباشرة من مدينة ملبورن، أستراليا، لمشاهديها عبر 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع ما يقارب 40 ساعة من التغطية المباشرة يوميًا عبر أربع قنوات.
انتهت الضجة التي أحدثتها قضية لاعب التنس الأعلى تصنيفًا في العالم نوفاك جوكوفيتش بعد أن تحطمت آماله في المنافسة على البطولة، وذلك عقب رفض المحكمة يوم الأحد الاستئناف ضد حكم الترحيل. سيتنافس في بطولة أستراليا المفتوحة هذا العام كوكبة من ألمع نجوم التنس حول العالم، بما في ذلك أسطورة التنس رافاييل نادال، الذي يطمح لتحقيق الفوز ال 21 له في بطولة غراند سلام، ما يزيد من حظوظه لأن يصبح لاعب التنس الأنجح في التاريخ. ودانييل ميدفيديف، بطل أمريكا المفتوحة 2021 والذي حرم جوكوفيتش من إكمال الفوز بجميع بطولات الغراند سلام الأربع أواخر العام الماضي. والكساندر زفيريف المصنف الثالث عالميًا والفائز مرتين بلقب كأس نهاية الموسم، إلى جانب اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس والإيطالي ماتيو بيريتيني – وصيفي البطل في إحدى بطولات الغراند سلام موسم 2021.
وفي منافسات السيدات، تقف اللاعبة الاسترالية آشلي بارتي، المصنفة الأولى عالميًا والطامحة للفوز بالبطولة لأول مرة، عقبة كبرى في طريق النجمة اليابانية العائدة نيومي أوساكا في سعيها للدفاع عن اللقب. هذا فضلًا عن تواجد قوي للاعبات الشابات ومنهن ماريا سكاري وباربورا كريجيكوفا إضافة إلى المخضرمة سيمونا هاليب. وسيكون الجمهور العربي من جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على موعد لمؤازرة التونسية أنس جابر المصنفة العاشرة عالميًا والمصرية الصاعدة ميار شريف. ستبث قنوات beIN SPORTS جميع مباريات الملاعب الرئيسية الثلاث: رود ليفر، ومارغريت كورت، وجون كاين والتي تشتمل على منافسات الفردي والزوجي والزوجي المختلط فضلًا عن منافسات الناشئين والكراسي المتحركة في بطولتي الفردي والزوجي. المباريات ستنقل مباشرة عبر قنوات beIN SPORTS 5، وbeIN SPORTS 6، وbeIN SPORTS 7 ، مع التعليق باللغتين العربية والإنجليزية. وسيكون هناك أيضًا بث عالمي خاص باللغة الإنجليزية على قناة beIN SPORTS 2 ENGLISH. وسينضم على الهواء مباشرة من استوديوهات beIN في الدوحة، مجموعة من أبرز المعلقين والمحللين، من بينهم البطل المغربي المعتزل كريم العلمي المصنف 25 عالميًا سابقًا، وسليمة صفر ثاني أفضل لاعبة تونسية وعربية في التاريخ، ولاعب التنس الكويتي السابق عادل الشطي، ولاعب التنس المغربي السابق أنس العمراني.
وستعرض القناة الرياضية العالمية أيضًا برامج حصرية، بما في ذلك ملخصات المباريات، والأحداث اليومية، والمباريات القصيرة، ليبقى المشاهدون على اطلاع دائم بجميع الأحداث خلال بطولة أستراليا المفتوحة لهذا العام.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X