fbpx
المحليات
الدفعة الرابعة للمرشحين تضم 91 خريجًا بينهم مبتعثون من فلسطين

رئيس الوزراء يسلم الشهادات لخريجي كلية الشرطة

معاليه منح شهادة البكالوريوس الفخرية للمرشح الفقيد عرار علي حمد الشهواني

اللواء د. عبدالله المال: حفل التخرج سيبرز الإمكانات التي اكتسبها الخريجون

الاحتفاء بفقيد الكلية وتكريمه بالشهادة الفخرية والدرع التذكارية نوع من الوفاء لاسمه

تكريم العميد محمد عبدالله المحنا المدير العام السابق للكلية على جهوده المتميزة خلال توليه المسؤولية

الدوحة- نشأت أمين وقنا:

شهدَ معالي الشّيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخليّة رئيس المجلس الأعلى لكلية الشرطة، حفل تسليم شهادات الدفعة الرابعة من الطلبة المرشحين بكلية الشرطة، وذلك في معهد تدريب الشرطة صباح أمس.

وسلَّمَ معالي رئيس الوزراء وزير الداخليّة الشّهادات للخريجين البالغ عددهم 91 خريجًا من ضمنهم مبتعثون من دولة فلسطين الشّقيقة.

كما قامَ معاليه بتكريم أسرة المغفور له بإذن الله المرشح عرار علي حمد الشهواني بمنحه شهادة البكالوريوس الفخرية.

حضر الحفل عددٌ من كبار الضباط ومديري الإدارات بوزارة الداخلية وأعضاء المجلس الأعلى للكلية وأعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الخريجين.

وتقدّم سعادة اللواء الدكتور عبدالله يوسف المال مستشار معالي وزير الداخلية نائب رئيس المجلس الأعلى للكلية، في تصريح صحفي على هامش الحفل، بالشكر لمعالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى لكلية الشرطة لتشريفه حفل تسليم الشهادات ورعايته برامج كلية الشرطة. وقال: «نحن في انتظار حفل التخريج الذي سيشرفه حضرة صاحب السُّموّ الشَّيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المُفدَّى، حفظه الله ورعاه، ومن خلال الحفل نحاول إبراز الإمكانات التي اكتسبها الطلبة الخريجون وزملاؤهم من بقية الدفعات خلال السنوات الماضية».

لفتة إنسانية

وحول تكريم فقيد الكلية الطالب عرار علي حمد الشهواني ومنحه شهادة البكالوريوس الفخرية، تقدم اللواء المال بالعزاء لأسرة الطالب، موضّحًا أن المغفور له قضى ثلاث سنوات في الكلية مع زملائه، لكن شاءت إرادة الله أن يلقى ربه إثر حادث مروري، وقد ارتأت كلية الشرطة أن تحتفي به مع أقرانه من خريجي دفعته ومنحه الشهادة الفخرية في بكالوريوس القانون وعلوم الشرطة، إضافة إلى الدرع التذكارية التي تمنح لكل خريج، وهذا نوع من الوفاء لاسم المغفور له بإذن الله، حيث تسلم والده الدرع والشهادة.

وفي ختام الحفل تمَّ تكريم العميد محمد عبدالله المحنا المري المدير العام السابق لكلية الشرطة لدوره وجهوده المتميزة في الكلية خلال توليه المسؤولية في السنوات السابقة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X