fbpx
الراية الإقتصادية
عبر إدارة الخدمات البحرية.. «مواني قطر» :

زوارق مصنوعة محليًا لتأمين رسو السفن

الدوحة- الراية:

قالت «مواني قطر» : إنّها توفّر خدمة مميزة لقَطْر السفن عبر إدارة الخدمات البحرية، مشيرة إلى إسناد مهمة سحب السفن وتأمين رسوها بأمان إلى فريق القَطْر، وذلك بمُساعدة زوارق حديثة مصنوعة محليًا.

وتقدّم وحدة الخدمات البحريّة في «مواني قطر» مجموعة شاملة من الخدمات البحريّة عالية الجودة والكفاءة لجميع السفن التي تزور الموانئ باستمرار بدعم من أنظمة مُتابعة حركة السفن المتطوّرة والتقنيات الحديثة التي يقدّمها برج المراقبة في ميناء حمد بوابة قطر الرئيسية للتجارة مع العالم، ويعدّ برج المراقبة في ميناء حمد أحد أطول أبراج المراقبة في العالم بطول 110 أمتار.

و «مواني قطر» تدير المرافئ والأرصفة والموانئ الجافة ومحطات الحاويات والمحطات الأخرى، بما في ذلك محطات السفن السياحية، وتقوم بأعمال الإرشاد البحري، وإرساء السفن وإدارة المساعدات الملاحية،

بالإضافة إلى عمليات الشحن، وتفريغ ومناولة وتخزين البضائع على أنواعها والحاويات، كما يقع ضمن نطاق عمل الشركة تطويرُ الموانئ البحرية والخدمات ذات الصلة وَفقًا لأعلى معايير الجودة والأمن والسلامة المتعارف عليها دوليًا. ويمتلك ميناء حمد شبكة نقل متنامية توفر خدمات شحن مباشرة وغير مباشرة لأكثر من 100 وجهة بحرية حول العالم، ما يدعم القطاع اللوجستي ويسهم في تطوير خدمات النقل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X