fbpx
الراية الرياضية
حقق فوزًا مهمًا ورفع رصيده إلى 16 نقطة

القطراوي يحبط العرباوية بثنائية

الدوحة – قنا:‏‏
تلقى فريق العربي خسارته السادسة في الموسم، بعد هزيمته أمس أمام نظيره قطر بهدفين مُقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما أمس على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر لحساب الجولة الخامسة عشرة لدوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021 – 2022. ويدين فريق قطر في انتصاره لهدفَي سيبستيان سوريا في الدقيقة ‏‏2‏‏ والمهاجم النيجيري أوكبوتو في الدقيقة ‏‏83،‏‏ أما هدف العربي فجاء عن طريق الوافد الجديد لصفوف الفريق النرويجي فالنتين دياموندا في الدقيقة «‏‏90 + 4»‏‏ . ومع هذه الخسارة توقف رصيد العربي عند ‏‏23‏‏ نقطة ورفع نادي قطر رصيده إلى «‏‏16»‏‏ نقطة في المركز الثامن. وقبل بداية المواجهة حظي المهاجم سيبستيان سوريا بتكريم خاص من الفريقين لوصوله لهدفه رقم 200 خلال مسيرته بالدوري القطري.
وتمكّن فريق قطر من افتتاح التسجيل عندما تمكّن لاعب الوسط بشار رسن من قطع الكرة من مدافع العربي جاسم جابر ومن ثم مررها إلى المهاجم سيبستيان سوريا الذي سدد كرة قوية سكنت شباك حارس العربي ساطع العباسي ليسجّل سيبستيان هدفه ال 201 في تاريخ مشاركته بالدوري القطري. وواصل قطر تحكمه بمجريات اللعب بفضل حسن التنظيم والانتشار وتنسيق خطوط اللعب فيما لم يظهر العربي بمستواه المعهود.
وفي الشوط الثاني أشهر حكم المباراة سلمان فلاحي البطاقة الحمراء في الدقيقة «‏‏77»‏‏ في وجه لاعب العربي الإيراني فرشيد إسماعيلي ولكن بعد مراجعة الحكم لتقنية الفيديو «VAR» قرر الحكم إلغاء حالة الطرد. وتمكّن فريق قطر من مواصلة تفوّقه في المباراة بعد أن نجح في تعزيز النتيجة بهدف النيجيري أوكبوتو في الدقيقة «‏‏83»‏‏ لتصبح النتيجة 2 0. ومن جانبه حاول العربي جاهدًا تقليص الفارق إلى أن تمكّن من تسجيل هدفه الوحيد في المباراة عن طريق مُحترفه الجديد فالنتين دياموندا في الوقت بدل الضائع‏.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X