fbpx
الراية الإقتصادية
تشمل 25% خصومات على أسعار التذاكر

القطرية تمدد عروضها حتى اليوم

الناقلة تسيّر 188 رحلة أسبوعية إلى إفريقيا

الدوحة – عاطف الجبالي:

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تمديد عروضها بتقديم خصومات بمعدل 25% على أسعار التذاكر حتى اليوم، وذلك احتفالًا بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيس الناقلة.

وقالت الناقلة الوطنيّة إنها ستتيح خصومات خاصة للمسافرين لاختيار المقعد المفضّل ووزن الأمتعة الإضافي والحجوزات الفندقية واستئجار السيارات، وأشارت إلى أن حملة المبيعات العالمية الجديدة تشمل جميع رحلاتها للسفر حتى 31 أكتوبر 2022.

وأوضحت أن المسافرين الذين ينضمون إلى برنامج المسافر الدائم في نادي الامتياز الحاصل على جوائز عالمية يمكنهم كسب 2500 كيومايلز إضافية فور إدخالهم الرمز الترويجي للعرض «FLYQR22» .

وأشارت القطرية إلى أنها توفّر للمسافرين فرصة الاستمتاع بخدماتها الحاصلة على جوائز عالميّة، والاستفادة من هذه العروض الخاصة مع المرونة المضمونة على شبكة وجهاتها العالمية المتنامية التي تضم أكثر من 140 وجهة في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط والأمريكتين.

وأكدت الناقلة الوطنية أنها تعمل للمحافظة على سلامة المُسافرين على الأرض وفي الأجواء على حد سواء، من خلال اتخاذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس «كوفيد – 19» ومن ضمنها تقنية التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية، وارتداء كمامة الوجه أثناء السفر وزيادة التعقيم.

وكشفت القطرية عن تعزيز شبكة وجهاتها في نيجيريا مع تشغيل أربع رحلات أسبوعيًا إلى مدينة كانو اعتبارًا من 2 مارس المقبل، وثلاث رحلات أسبوعيًا إلى مدينة بورت هاركورت اعتبارًا من 3 مارس المقبل، وذلك عبر العاصمة النيجيريّة أبوجا.

وتسيّر الناقلة الوطنية حاليًا أربع رحلات أسبوعيًا إلى أبوجا التي سيزداد عدد الرحلات إليها إلى رحلة يوميًا في شهر مارس؛ إلى جانب رحلتين يوميًا إلى مدينة لاغوس. ومع إضافة مدن كانو وبورت هاركورت إلى شبكة وجهات الناقلة، سيزداد عدد الوجهات التي دشّنت الناقلة رحلاتها إليها في إفريقيا منذ بداية الجائحة العالمية إلى 8 وجهات.

ومع رفع المزيد من القيود عن السفر ودخول الدول، تعمل الخطوط القطرية على استئناف رحلاتها إلى كافة وجهاتها الإفريقيّة. وعند تشغيل الرحلات إلى مدينتي كانو وبورت هاركورت، سيزداد عدد رحلات الناقلة إلى 28 وجهة إفريقية إلى 188 رحلة أسبوعيًا. ويحظى المُسافرون من إفريقيا بوزن أمتعة استثنائي يبلغ 64 كيلوجرامًا (قطعتين) على درجة رجال الأعمال، و46 كيلوجرامًا (قطعتين) على الدرجة السياحيّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X