fbpx
الراية الإقتصادية
بأرقام مميزة وبيانات مجانية ونقاط نجوم

Ooredoo تطلق 3 عروض لمكافأة عملائها

الدوحة – الراية:

أعلنت Ooredoo عن إطلاق 3 عروض مميزة لمكافأة عملائها على ولائهم للشركة. وتأتي عروض «المزيد من المزايا مع Ooredoo» لتمنح العملاء أرقامًا مميزة مجانية أو بنصف السعر، ونقاط نجوم إضافية وضعف رصيد البيانات في الباقة.

ويمكن للعملاء الحصول على رقم مميز مجانًا (بقيمة تصل إلى 6000 ر.ق) أو خصم 50% على الأرقام المميزة (بقيمة 7000 ر.ق أو أكثر)، مع العلم أن هذا العرض يسري لغاية 31 مارس 2022 وأن الأرقام المميزة متوفرة لمن يطلبها أولًا.

كما سيحصل عملاء الباقات آجلة الدفع المحددة على ضعف نقاط نجوم عند تسديد قيمة الفواتير في عرض يستمر لغاية 15 فبراير 2022. وخلال ذات الفترة أيضًا، سيستمتع العديد من عملاء باقات الشهري بضعف رصيد البيانات مجانًا.

وفي هذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامّة في Ooredoo: «عروض المزيد من المزايا مع Ooredoo مصممة لتقديم المزيد من الفائدة والقيمة لعملاء الباقات آجلة الدفع المختلفة. وعند النظر إلى جميع الحوافز التي نوفرها في هذه العروض، نرى بشكل واضح المزايا الكثيرة والرائعة التي يحصل عليها العملاء عند الاشتراك بإحدى الباقات آجلة الدفع. كما حرصنا في هذا العرض على توفير الأرقام المميزة لأكبر عدد من العملاء لأننا نعرف مدى أهمية هذا الأمر لكثير منهم».

تعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدّم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المُجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X