fbpx
الراية الرياضية
من خلال الراحة السلبية التي منحها المدرب للاعبيه

النواخذة يلتقطون الأنفاس

متابعة – صابر الغراوي:

قرر الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات مساء اليوم الأربعاء بحثًا عن التقاط الأنفاس، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء غد الخميس في بداية تحضيرات الفريق لمواجهة الدحيل في الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري نجوم QNB التي تقام مساء السبت المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي.
وكان الفريق الوكراوي خاض حصة تدريبية استشفائية مساء أمس عقب الفوز المهم الذي حققه الموج الأزرق على حساب الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الخامسة عشرة وهو الفوز الذي أعاد الفريق إلى المربع الذهبي بعد أن ابتعد عنه طويلًا خلال الأسابيع الماضية. وتضمن برنامج الأمس الإشراف على حصة تدريبية خفيفة للاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الأهلي وذلك في محاولة من الجهاز الفني بقيادة لوبيز وعلي رحمة المري لتجهيز جميع اللاعبين. ووضح في مران الأمس الارتفاع الواضح في معنويات جميع أعضاء الفريق خاصة في ظل النتائج المتميزة التي يحققها الفريق في الآونة الأخيرة والتي ساعدت الفريق في العودة إلى المربع الذهبي، حيث ارتفع رصيده إلى 25 نقطة متقدمًا على الغرافة الرابع والعربي الخامس.
واستفاد الوكرة من فعاليات الجولة الخامسة باعتبار أنه فاز مقابل تعرض اثنين من أبرز منافسيه على المربع للخسارة وهما الغرافة الذي خسر من أم صلال وتجمّد رصيده عند 23 نقطة والعربي الذي خسر من قطر وتجمّد رصيده أيضًا عند النقطة 23.
ومن ناحية أخرى يواصل المدافع المالي عثمان كوليبالي رحلته العلاجيّة في المستشفى بعد الأزمة القلبية التي تعرض لها الأسبوع الماضي خلال مباراة الوكرة أمام الريان. وتشير الأنباء الأولى إلى أن اللاعب لن يتمكّن من العودة للملاعب مرة أخرى بعد أن كشفت التحاليل والأشعات التي أجراها إصابته بالتهاب في عضلة القلب، وبالتالي هناك صعوبة كبيرة في أن يغامر اللاعب مرة أخرى بالعودة إلى الملاعب. وبطبيعة الحال بدأ جهاز الكرة بنادي الوكرة رحلة البحث عن محترف آخر على أمل التعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة حتى يحل في قائمة الموج الأزرق بديلًا للمدافع المالي عثمان كوليبالي.
ولم يستقر جهاز الكرة حتى الآن على المركز الذي يسعى لشغله من خلال الصفقة المرتقبة حيث هناك اتجاه لتبديل كوليبالي بمدافع آخر، فضلًا عن احتمالات التعاقد مع لاعب يلعب في مركز آخر غير الدفاع باعتبار أن الوكرة يملك عددًا جيدًا من المُدافعين خلال هذه الفترة

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X