fbpx
الراية الرياضية
دفعة أولى لحاملي بطاقات Visa

اليوم فتح باب تقديم الطلبات لتذاكر مونديال قطر 2022

الدوحة – الراية:
يفتح الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA اليوم باب تقديم الطلبات للحصول على تذاكر كأس العالم FIFA قطر 2022 كدفعة أولى لحاملي بطاقات Visa. ومن المقرر أن يكشف الفيفا اليوم عن كافة تفاصيل المرحلة الأولى من بيع التذاكر فيما يخص أسعار التذاكر والمباريات المتاحة وطريقة حجز التذاكر وآلية الموافقة عليها والعديد من التفاصيل.

وأعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عبر منصاتها المختلفة رسميًا عن انطلاق مرحلة بيع التذاكر اليوم. وتستضيف قطر بطولة العالم للمرة الأولى في المنطقة العربية والشرق الأوسط خلال الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين. وباتت كافة ملاعب البطولة الثمانية جاهزة لاستضافة الحدث الأبرز في العالم بعد إعلان جاهزية 8 ملاعب هي (خليفة الدولي، الجنوب، المدينة التعليمية، أحمد بن علي، الثمامة، 974، البيت الذي يستضيف حفل الافتتاح، لوسيل ملعب المباراة النهائية) وتم تجربة كافة ملاعب البطولة من خلال استضافة عدد من البطولات بالإضافة إلى بطولة كأس العرب فيما ينتظر استاد لوسيل الحدث الأبرز لتدشينه خلال الربع الأول من العام الجاري.
ومن المتوقع وصول مليون و200 ألف مشجع إلى قطر لحضور مباريات كأس العالم، وسبق أن تم طرح باقات الضيافة والتي نفدت بالكامل بعد 24 ساعة فقط من طرحها وهو رقم قياسي جديد مقارنة بالبطولات السابقة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X