fbpx
الراية الإقتصادية
أبرمت اتفاقية مع الشركات المعتمدة من FIFA

الميرة تطرح المنتجات الرسمية لمونديال قطر 2022

العبيدان: نتطلع للمساهمة في نجاح المونديال

FIFA: توفير المنتجات لسكان قطر والزوار

الدوحة – الراية:
أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكيّة طرح المنتجات الرسمية المعتمدة لبطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ عبر فروعها المنتشرة في شتى أنحاء الدولة، وذلك بهدف منح عملائها سهولة الوصول إلى المنتجات التي ستحظى بإقبال متزايد خلال العام الحالي.
وقالت الميرة في بيان أمس: إنها أبرمت اتفاقية مع الشركات المعتمدة من قِبل الفيفا لبيع أول المنتجات الرسمية لكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ عبر فروعها.
ومن المقرر أن تشمل المنتجات الرسمية لبطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ المتوفرة حاليًا عبر فروع الميرة الملابس، وأحدث الإكسسوارات، وكرات القدم غير الاحترافية، والمستلزمات المنزلية، والهدايا والأصناف المبتكرة، والقرطاسية والأدوات الخاصة بموسم العودة إلى المدارس والتي يقوم بتصنيعها كل من شركة ذا بلو جروب، وشركة كيو لايف (QLive)، المخولتين رسميًا من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لتولي هذه المهمة في قطر.
وستكون المنتجات متاحة للشراء في فروع الميرة عبر منصات عرض ورفوف بتصاميم تجسّد روح وأجواء البطولة التي ستقام في الفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر 2022.
وعلى الجانب الآخر، ستكون فروع الميرة الوجهة الأولى التي تحتضن هذه المنتجات في قطر، ما يتيح وصول العملاء والسياح لها بشكل أسهل وأكثر راحة عبر فروعها المنتشرة في مختلف مناطق وأحياء الدولة، كما يمكنهم أيضًا شراؤها عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني almeera.online مع الاستفادة من ميزة التوصيل في نفس اليوم.
وأعرب السيّد يوسف العبيدان، الرئيس التنفيذي لشركة الميرة عن سعادته بأن نتيح لعملائنا الحصول على المنتجات الرسمية المعتمدة لبطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ في فروع الميرة «الأكثر تميّزًا وقربًا»، إذ نتطلع بشدة للمساهمة في نجاح هذا الحدث العالمي الكبير من منطلق كوننا أكبر شركة وطنية للبيع بالتجزئة في قطر، وجهودنا المستمرة لتوفير أحدث المنتجات لعملائنا. مع بقاء أقل من عام على انطلاق البطولة، يزداد حماس وشغف عشاق كرة القدم ومحبيها حول العالم، وبشكل أكبر في البلد المضيف، دولة قطر، لذلك سعينا لزيادة الحماس لدى عملائنا من خلال تقديم هذه المنتجات عبر متاجرنا المختلفة والموجودة على مقربة من الجميع.
وفي السياق ذاته، أضاف الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»: يسعدنا إطلاق المنتجات الرسمية المعتمدة لبطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ عبر فروع الميرة في قطر. وحيث إن كرة القدم تمثّل جزءًا حيويًا في حياة أفراد الشعوب وثقافتهم، فقد ارتأينا أن أفضل طريقة لجعل هذه المنتجات متاحة في متناول جميع سكان وزوار قطر يكون من خلال عرضها بفروع الميرة لكونها شركة رائدة في مجال البيع بالتجزئة، فضلًا عن تواجدها في مختلف مناطق الدولة.
ونيابة عن الشركتين المخولتين رسميًا بإنتاج هذه المنتجات، قال السيّد جبر المسلم، رئيس مجلس إدارة شركة ذا بلو جروب: «بينما تستعد قطر لعام 2022 التاريخي، نفخر بالتعاون مع بائع تجزئة محلي رائد مثل الميرة، لتقديم مجموعة من المنتجات عالية الجودة إلى السوق. لا تبرز المنتجات قطر فحسب، بل تعرض أيضًا ما تستطيع قطر إنتاجه. نتطلع إلى هذا التعاون وهذه الفرصة لإضافتها إلى مجموعتنا من العلامات التجارية الرياضية وأنماط الحياة».
ومن جانبه، قال السيّد زهان تيميرخانوف، العضو المنتدب لشركة كيو لايف (QLive): سعداء للغاية بهذا التعاون الوثيق مع الميرة لتوزيع المنتجات الرسمية لأكبر حدث كروي في العالم خلال العام الحالي عبر شبكة فروع تتواجد في كل حي في قطر تقريبًا. نحن على ثقة تامة بأن هذه الشراكة ستؤتي ثمارها، وستحقق نجاحًا كبيرًا.
يأتي الكشف عن المنتجات الرسمية المعتمدة لبطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ قبل حوالي عام من انطلاق فعاليات البطولة التي تُقام بمنطقة الشرق الأوسط لأول مرة.
ويُذكر أن الميرة تمتلك أكبر شبكة من فروع البيع بالتجزئة في قطر، إذ تدير حوالي 60 فرعًا في شتى أنحاء الدولة بما في ذلك محلات السوبر ماركت والهايبرماركت، المتاجر المريحة وفروع البيع بالجملة. تقدم شركة الميرة مزيجًا متنوعًا للغاية من المنتجات والسلع الغذائية عالية الجودة، وتولي دعمًا كبيرًا للمنتجات الوطنية والمنتجة محليًا في قطر بفروعها المصممة وفق أحدث المعايير العالمية حتى تجعل تجربة التسوّق أكثر متعة وسهولة.
تتمتع الميرة بمكانة ريادية متميّزة، ليس بسبب تواجدها على مقربة من الجميع في قطر فحسب، بل أيضًا لكونها مؤسسة وطنية موثوقة تبذل مساعي حثيثة وتقدّم دعمًا مستمرًا للمبادرات الاجتماعيّة المختلفة، كما تلعب دورًا فعّالًا في دعم جهود التنمية الاقتصادية والبشرية والاجتماعية والبيئية بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنيّة 2030.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X