الراية الرياضية
مواجهات الجولة السابعة مصيرية في صراع الصعود

اليوم قمة دوري الثانية بين الخريطيات والشحانية

متابعة – حسام نبوي:
تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة الثانية، التي ستقام على مدار يومي الخميس والجمعة، بمعدل مباراتين في كل يوم، وتقام المباريات الأربع في توقيت واحد وهو الخامسة وخمس وأربعون دقيقة.
وتأتي الجولة السابعة على قدر كبير من الأهمية كونها ستجمع بين الفرق المتنافسة على الصدارة، لذلك فهي جولة حاسمة ومصيرية بالنسبة للفرق المتنافسة على التأهل سواء على الصدارة أو المربع الذهبي.
ستكون البداية اليوم بلقاء من العيار الثقيل، عندما يلتقي الخريطيات متصدر جدول الترتيب برصيد 18 نقطة مع فريق الشحانية صاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطة وذلك على استاد سعود بن عبد الرحمن في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين لاسيما الشحانية.
وهي قمة الجولة بين المتصدر والوصيف وتحظى باهتمام كبير جدًا من كلا الفريقين الطامحين في الفوز والحصول على النقاط الثلاث، فالخريطيات يتطلع لتحقيق الفوز للابتعاد بصدارة جدول الترتيب بفارق مريح يساهم في مواصلة الفريق للمشوار نحو تحقيق هدفه بالعودة إلى دوري النجوم من جديد.
في حين أن الشحانية يتمسك بالأمل في مباراة الغد بحصد النقاط لتعزيز حظوظه في الصدارة، والتساوي بذات الرصيد مع الخريطيات على أمل تعثره في قادم الجولات واستمرار الشحانية في الانتصارات، وبالتالي لن يكون اللقاء سهلًا على الإطلاق بل سيكون في غاية القوة والندية.
أما اللقاء الثاني فيجمع مسيمير مع معيذر اليوم على ملعب نادي السيلية، ويحتل مسيمير المركز الخامس برصيد 7 نقاط، بينما يحتل معيذر المركز الأخير بنقطة واحدة والمباراة بعيدة تمامًا عن حسابات التأهل وإن كانت مهمة على صعيد تحسين النتائج والتقدم في جدول الترتيب.

قمة المرخية ولوسيل

 

وبالنظر لمباراتي الغد، فتجمع المواجهة الأولى بين فريقي لوسيل والمرخية على استاد سعود بن عبد الرحمن وهي بين صاحبي المركزين الثالث والرابع بنفس الرصيد من النقاط 12 نقطة، ويسعى كل منهما لتحقيق الفوز وفض الشراكة في جدول الترتيب، وبالتالي لن تقل المباراة أهمية عن مباراة الشحانية والخريطيات.
وينظر إليها المرخية باهتمام كبير كونه أحد الفرق المتنافسة على التأهل، وهو يمني النفس بالفوز ومواصلة نتائجه الجيدة لاسيما بعد تأهله لدور الستة عشر من بطولة كأس الأمير على حساب مسيمير، ويرغب في التقدم للأمام ومزاحمة الشحانية والخريطيات في صراع الصدارة.
ويبقى لوسيل الحصان الأسود للبطولة بعروضه القوية ونتائجه الجيدة على الرغم من عدم تنافسه على التأهل لدوري نجوم QNB.
وعلى صعيد سباق الهدافين، يتصدر دي بيرتو لاعب الشحانية القائمة برصيد 6 أهداف مقابل 5 لرشيد تيبر كينين لاعب الخريطيات وخلفهما يتواجد حمرون يوغرطة لاعب المرخية برصيد 4 أهداف.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X