fbpx
فنون وثقافة

تدشين مجموعة جديدة من إصدارات المبدعين

الدوحة – الراية:

شهد جناح الملتقى القطري للمؤلفين القطريين أمس، تدشين مجموعة جديدة من الإصدارات المتنوعة في مجالات ثقافية وقانونية وأخرى مختلفة، منها كتاب الكاتب د.عبدالحق بلعابد «الخطاب المقدماتي في الرواية العربية، وعي جديد.. تجريب متجدد»، وكتاب «مسلمو إثيوبيا.. تاريخ القمع والنضال» ترجمة كل من وهيب عبدالواسع كوروتو، ، ومختار خواجة، كما تضمن التدشين، إصدار الكاتبة نور الصيفي، وهو خواطر نثرية، تضم 143 خاطرة، موزعة على ثلاثة فصول، وكتاب «ضوابط قانون القضاء العسكري دراسة تحليلية مقارنة»، للكاتبة لولوة النعيمي، ويبلغ عدد صفحاته 139 صفحة مقسمة إلى سبعة فصول رئيسية.

ومن جانبها، دشنت الكاتبة الدكتورة هلا السعيد، كتابها «المشكلات الجنسية للأشخاص ذوي الإعاقة.. الأسباب – الوقاية- العلاج»، كما دشنت كتاب «الدعم النفسي لمرضى السرطان مسؤولية مجتمعية»، وقالت عن الكتاب: يعتبر من أصعب الكتب التي كتبتها خلال مسيرتي العملية.

ومن جانبه، دشن الكاتب ماجد السقا، كتابه «يوتوبيا التخطيط»، الذي اعتمد فيه على منهجيه خاصة في التدريب العملي الذي يعتمد على التطبيقات الواقعية والمعلومات والبيانات الحديثة بمجالات الإدارة. لافتًا إلى أن شعاره في الحياة: (العظماء هم من يصنعون أنفسهم بأيديهم لا بأيدي الآخرين).

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X