اخر الاخبار

السد يستهل حملة الدفاع عن لقب كأس الأمير بمواجهة معيذر


الدوحة – قنا:
يستهل فريق السد حملة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم بمواجهة نظيره معيذر يوم 13 فبراير المقبل لحساب دور الستة عشر من منافسات النسخة الخمسين للموسم الرياضي 2021 / 2022.
ويستضيف استاد حمد الكبير بالنادي العربي المواجهة بين الفريقين، فيما يلتقي في المباراة الثانية قطر والشمال على الملعب ذاته.
وضمن مواجهات دور الستة عشر يلعب الأهلي مع المرخية يوم 14 فبراير المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد تليها مواجهة العربي مع السيلية على نفس الملعب.
ويواجه الدحيل نظيره الخور يوم 15 فبراير المقبل على استاد ثاني بن جاسم في الغرافة، تليها مواجهة الريان مع أم صلال على الملعب ذاته.
وسيكون ختام مباريات دور الستة عشر يوم 16 فبراير المقبل بمواجهتين تجمع الأولى الغرافة مع الخريطيات على استاد حمد الكبير، فيما يلتقي في المباراة الثانية الوكرة مع الشحانية على نفس الملعب.
يشار إلى انه سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة لحسم المتأهلين للدور ربع النهائي من البطولة في حال استمرار التعادل في الوقت الأصلي، دون اللجوء إلى أوقات إضافية.
وكانت قرعة البطولة قد سحبت يوم الأربعاء الماضي وفق النظام الجديد الذي أقره الاتحاد القطري لكرة القدم منذ النسخة الثامنة والأربعين للموسم الرياضي 2019 / 2020، حيث أقيمت القرعة بين 16 فريقا تم توزيعها إلى مجموعتين، ضمت الأولى 8 فرق هم أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن في الموسم المنصرم من الدوري القطري /دوري نجوم QNB/ للموسم الرياضي 2020 / 2021 وهي: السد والدحيل والريان والغرافة وقطر والعربي والأهلي والوكرة، فيما ضمت المجموعة الثانية الفرق أصحاب المراكز من التاسع إلى الثاني عشر من /دوري نجوم QNB/ للموسم الماضي، والفرق أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث من دوري الدرجة الثانية للموسم الماضي أيضا وهي: السيلية وأم صلال والخور والخريطيات والشمال والشحانية ومعيذر، بالإضافة إلى فريق المرخية المتأهل من المرحلة التمهيدية.
ويحمل فريق السد لقب النسخة الماضية من بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم، بعد فوزه على الريان بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد الثمامة، كما أن السد هو أيضا الأكثر تتويجا بالبطولة برصيد 18 لقبا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X