fbpx
الراية الإقتصادية
للتصرف في «انيتم اس. ايه»

مجمع المناعي يتفاوض مع مجموعة مستثمرين

الدوحة- الراية:

أجازَ مجلسُ إدارة مجمع شركات المناعي في اجتماعٍ عُقد مؤخرًا الدخولَ في مفاوضات حصرية مع مجموعة من المستثمرين بقيادة «بين كابيتال برايفت إكويتي»، وتشمل «إن.بي. رينيسانس» للتصرف في كامل حصته في «انيتم اس.ايه». وحسب موقع «بورصة قطر» أمس، فإنَّ التصرف المقترح يتضمن كل الحصص في «انيتم اس.ايه» المملوكة من قبل مجمع شركات المناعي والتي تمثل حوالي 99% من رأسمال «انيتم اس.ايه». على أساس غير مخفّض. وتعتبر «انيتم اس.ايه.» الشركة الأمّ لمجموعة عالمية تقدم خدمات وحلولًا رقمية. وتقود مجموعةُ المستثمرين «بين كابيتال برايفت إكويتي»، وتضم «إن.بي. رينيسانس» وفريق إدارة «انيتم».

وقال السيد كيث هيجلي عضو مجلس إدارة مجمع شركات المناعي: «إنه لمن دواعي الفخر لمجمع شركات المناعي أنه شارك «انيتم» وفريق إدارتها المتميز خلال فترة نموها وتوسعها الكبيرين على مدى الستّ سنوات الماضية. وإنه لمن دواعي سرورنا أن لدى «انيتم» الآن الفرصة لمواصلة مسيرة نموّها واستشراف آفاق جديدة بمعيّة «بين كابيتال برايفت إكويتي» وشركائها».

من ناحيته، قال السيد ماتياس بوير شامارد، العضو المنتدب في «بين كابيتال برايفت إكويتي»: من خلال شبكتنا المحلية العميقة التي تأسست عبر العديد من الاستثمارات السابقة في فرنسا، فقد تمكنّا من تطوير علاقة متينة مع فريق إدارة «انيتم» ونقدّر خبرتهم الطويلة ومصداقيتهم في القطاع وسجلهم الحافل في دفع نمو الأعمال. إننا متحمّسون للشراكة مع الإدارة ومع «إن.بي. رينيسانس» والعمل على الفرصة القادمة.

وقال فينسنت رويه، الرئيس والمدير التنفيذي ل«انيتم»: نرى مع شركائنا الجدد، إمكانات كبرى لتسريع نمو ومقدرات «انيتم».وستتم مشاورة كيانات ممثلي العاملين ذات الصلة في مجموعة «انيتم» كما سيتم طلب موافقة مساهمي مجمع شركات المناعي على التصرف المقترح في اجتماع جمعية عامة غير عادية يتم عقده في الوقت المناسب. وسيخضع إتمام التصرف المقترح للحصول على الموافقات اللازمة من سلطات منع الاحتكار والسلطات التنظيمية المختصة. وسيتم الإفصاح عن مزيد من الإعلانات في حينه.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X