fbpx
الراية الرياضية
تألق محمد عبد الله في الصغرى

انطلاقة قوية لثامن جولات «لونجين هذاب»

الدوحة – الراية:
انطلقت أمس منافسات الجولة الثامنة لبطولة «لونجين هذاب» ضمن جولات قطر للفروسية في نسختها الخامسة، التي أقيمت بالميدان الخارجي لاتحاد الفروسية. وكانت البداية مع منافسات الجولة الصغرى التي أقيمت على ارتفاع 100 /‏‏‏ 115 سم، وشهدت مشاركة 64 فارسًا وفارسة.
وتمكن الفارس محمد عبد الله جمعة مع الجواد «نيتور» من الفوز بالمركز الأول مسجلًا زمنًا قدره 42.14 ثانية، وجاء الفارس حمد ناصر القاضي مع الجواد «جبريا بي» في المركز الثاني بزمن 42.68 ثانية، وحلّ الفارس محمد جبر النعيمي مع الجواد «نافيول زد» في المركز الثالث بزمن 44.04 ثانية. وقام بتتويج الفائزين سعادة الشيخ أحمد بن نوح آل ثاني عضو مجلس إدارة الاتحاد.
وفي الجولة المتوسطة كانت المنافسة قوية، حيث تأهل 10 فرسان لجولة التمايز، وتمكن الفارس غانم ناصر القاضي من الفوز بالمركزين الأول والثاني في منافسات الفردي على جوادين مختلفين، حيث حقق المركز الأول مع الجواد «هابي تينا» بزمن إجمالي 30.02 ثانية وبدون أخطاء.
وفي منافسات الفرق حقق فريق الكأس المركز الأول مع فرسانه غانم ناصر القاضي وناصر الغزالي وجابر راشد المري، وجاء فريق إكسون موبيل ثانيًا وفريق «أحمد الريس جروب» ثالثًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X