fbpx
الراية الإقتصادية
من 3 إلى 5 فبراير المقبل

ماندارين أورينتال يستضيف طاهييْن من تركيا

الدوحة – الراية:

يستضيف فندق ماندارين أورينتال، الدوحة، اثنين من طهاة الفنادق التركيّة التي تندرج تحت علامة ماندارين أورينتال، إسطنبول، وماندارين أورينتال، بودروم، ليقدّما قائمة طعام لذيذة من المطبخ التركي في مطعم موزايك في الفندق. ويستمرّ العرض لمدة ثلاثة أيام من 3 إلى 5 فبراير المقبل، وسيسعد الضيوف بتجربة طعام مميزة من الأطباق التركية المتنوّعة والأصيلة.

وسيرحب الفندق بالشيف يوسف كيزليرماك من ماندارين أورينتال، إسطنبول، والشيف علي أكايا من ماندارين أورينتال، بودروم، في مطعم موزايك الذي يوفّر للضيوف تجربة مع أطباق من طريق الحرير القديم من وجهات في آسيا والشرق الأوسط وأوروبا أعدّت في تسع محطات طهي حية. وسوف يستمتع الضيوف في رحلة إلى تركيا لا تُنسى من خلال نكهات الطهي المتنوّعة.

وسيقدمان في القائمة المتاحة من 3 إلى 5 فبراير مقبلات تركية تقليدية مثل طبق الكسير بالبرغل، والحمص، والأتوم بالزبادي الحار، وأطباقًا محضرة بزيت الزيتون، وكوجبات رئيسية أضلاع اللحم البقري المطهو ببطء، ولحم الضأن المشوي بالفرن بجانب الحلويات التركيّة المشهورة عالميًا مثل البقلاوة والحلوة التركية، والحليب بالأرز.

وهذه التجربة ستتيح الفرصة للضيوف الذين يختارون هذه القائمة للدخول في سحب ليحصل الفائزون على إقامة لمدة ليلتين في فندق ماندارين أورينتال، بودروم وإقامة لمدة ليلتين في ماندارين أورينتال، إسطنبول.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X