fbpx
الأخيرة و بانوراما

السفير الإيراني في ضيافة الراية

الدوحة – الراية:

استقبل الأستاذ عبدالله غانم البنعلي المهندي رئيس تحرير الراية، سعادة السيد حميد رضا دهقاني سفير الجمهورية الإسلاميّة الإيرانيّة لدى الدولة.

ورحّب رئيس التحرير بزيارة السفير الإيراني، مؤكدًا حرص الراية على أن تكون منبرًا إعلاميًّا للتّعبير عن قضايا المُجتمع والأمتين العربيّة والإسلاميّة فضلًا عن اهتمامها بتسليط الضوء على الجهود الداعمة لتعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

ومن جانبه ثمّن سعادة السفير الإيراني دور الإعلام القطري في دعم تطوّر خدمة القضايا الإسلاميّة، منوهًا بما شهدته العلاقات القطريّة – الإيرانيّة من تقدّم كبير خلال السنوات الماضية بفضل توجيهات قيادتَي البلدين.

وأشاد سعادته بالجهود القطريّة لتعزيز الأمن والسلم الدوليين ونجاحات قطر الدبلوماسية لإرساء الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، منوهًا بدور قطر الحيوي والرائد في دفع عجلة التنمية في مختلف البلدان.

وأشار إلى التحضير لإرسال وفد إعلامي من قطر إلى إيران للتسويق العقاري والسياحي والطبي، بما يُعزّز علاقات البلدين في هذه القطاعات الحيويّة، مؤكدًا أن العلاقات القطرية الإيرانية تنتظرها آفاق واعدة لتعزيز التعاون في كافة المجالات ذات الاهتمام المُشترك.

وأهدى رئيس التحرير في نهاية اللقاء سعادة السفير الايراني نسخةً تَذكاريةً للعددِ الأوّلِ من الراية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X