fbpx
الراية الرياضية
الفريقان يتطلعان لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث

الشمال وأم صلال مواجهة قوية بطموحات مختلفة

متابعة- حسام نبوي:

تتواصلُ مُنافساتُ الجولة الـ 16 من دوري النُّجوم بإقامة مُباراة تجمع بين الشمال وأمّ صلال في تمام الساعة الرابعة والنصف، اليوم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، والتي يسعى خلالها كلُّ فريق لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط رغم اختلاف الطموحات، واختلاف وضع كل فريق في الدوري وموقفه في جدول الترتيب. فالشمال الذي تراجع في الفترة الأخيرة ويبحث عن النقاط من أجل تأمين نفسه قبل الدخول في حسابات معقدة- حيث جمع 13 نقطة يحتل بها المركز العاشر- سيحاول جاهدًا تحقيق الفوز والحصول على النقاط لمساعدته في الابتعاد عن صراع المراكز المُتأخّرة.

ولن تكون مهمة الشمال سهلة، حيث يسعى لتعويض خسارته الماضية أمام الزعيم في الجولة الخامسة عشرة، ولكن اصطدامه بصقور برزان قد يصعب موقفه، خاصة أنَّ منافسه يقدّم مستويات جيدة مؤخرًا، ومن الفرق المتطوّرة بالدوري بشكل كبير، ويطمح لتحقيق الفوز دائمًا، ففريق أم صلال يسعى لمُواصلة نتائجه الإيجابية تحت قيادة المدرّب الوطنيّ وسام رزق الذي ظهرت لمساته الفنية على فريقه، وغيّر من أسلوبه وبات قوةً فنيةً كبيرةً، بعد أن تحسن مستوى الفريق وبدأ يقارع فرق المربع، ويأمل في مُواصلة عروضه ونتائجه الجيدة. ويدخل أم صلال اللقاء بمعنويات كبيرة بعد أن حقّق الفوز على الغرافة في الجولة الماضية، ويحتلّ المركز السادس برصيد 22 نقطة بفارق نقطة.

إلياس حميد:

نسعى لمواصلة الانتصارات

قالَ إلياس حميد لاعبُ أم صلال: إنَّ زملاءَه جاهزون لمُواجهة الشمال، ونعلم جيدًا أنّه فريقٌ قويٌ ويقدّم أداءً عاليًا، ولكن لن نهدر فرصةَ مُواصلة الانتصارات في ظلّ الحافز الكبير الذي يعيشه الفريقُ، خاصة أنَّ الفوزَ في الجولة الماضية أعطانا جرعةً معنويةً كبيرةً من أجل الاستمرار على هذا النّهج، لأنّنا نفكّر في المربع الذهبي، وهذا ليس ببعيدٍ عنا. وقال: نعلم تمامًا قوةَ الشّمال ورغبته أيضًا في الفوز، فهو فريق قتالي ومُفاجئ، وسبق أنّ التقينا مراتٍ عديدةً معه، ولكن دعنا نبدأ من جديد من أجل أن نصل لهدفنا من خلال الحصول على النقاط الثلاث.

علي علوان:

جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية

أكّدَ الأردنيُّ علي علوان لاعبُ الشّمال جاهزيةَ الفريق لمُواجهة أمّ صلال، وقال علوان في المُؤتمر الصحفيّ الخاصّ باللقاء: مُواجهة أم صلال مهمة جدًا، وتَعني لنا الكثير. وأضاف: الفوز هو هدفنا الذي سنلعب به المُباراة من أجل حصد النقاط الثلاث، والابتعاد عن منطقة الخطر بجدول التّرتيب. وأكّد علي علوان أنَّ جمع لاعبي الشمال على قدرِ المسؤوليّة، وعازمون على تقديم أقصى ما لديهم من أجل تحقيق الفوز، والحصول على النقاط الثلاث.

هشام زاهد مدرب الشمال:

قادرون على تخطّي الفترة الصعبة

وصفَ هشام زاهد مساعدُ مدرّب الشمال مباراةَ أمّ صلال اليوم بالهامة في مسيرة الفريق. وقال زاهد: أعتقد أنَّ مُباراة أم صلال ستكون مهمةً للغاية، خاصة أنَّ منافسنا وضعه جيد جدًا، وأدّى بصورة مميزة في المُباريات الأخيرة في ظلّ خبرة مدربه وسام رزق وردة فعل لاعبيه. وأضاف: نحن أيضًا ننتظر ردة فعل لاعبي الشمال بعد مُباراة السد الأخيرة، سواء من الناحية الذهنية أو التكتيكية. وتابع: نطمح للخروج بنتيجة إيجابية، ونحاول وضع بصماتنا في المُباريات الأخيرة من الدوري، والتي تعدّ في غاية الأهمية. وأكّد هشام زاهد أنَّ لاعبي الشمال يدركون المسؤولية الملقاة على عاتقهم، والجميع داخل النادي لديهم ثقة كبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تخطّي هذه الفترة الصعبة.

وسام رزق مدرب أم صلال:

لن نفرط في النقاط الثلاث

قالَ وسام رزق مدرب فريق أم صلال: تنتظرُنا مباراةٌ مهمةٌ وصعبةٌ، لأنَّ المُنافس يقدّم مُستوى جيدًا، ويسعى لنفس الهدف الذي نفكّر فيه، ولكنّ اللاعبين يسعون لمُواصلة النتائج التي حققوها في الفترة الأخيرة والمستوى الجيد أيضًا، وهذا يأتي من خلال الروح والحماس اللذين يقدمهما الفريق في التدريبات. وأضاف: كالعادة نحن جاهزون وبكل تأكيد نطمح للفوز بالنقاط الثلاث، علينا أن ندرك وندرس المُنافس ونثق في قدراتنا، ونستطيع أن نحصل على نتيجة إيجابية. وقال: أعتقد أنّ الشمال سيدخل المُباراة بقوة، ولكن علينا أن نظهر بمُستوانا الحقيقيّ في الملعب، بالطبع ستكون المواجهة صعبةً، ولن نفرّط في نقاط المُباراة، وأثق تمامًا في قدرات فريقي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X