fbpx
الراية الإقتصادية
خلال لقاء بن طوار مع وزير الدولة للتصنيع والتجارة

غرفة قطر تستعرض فرص التعاون مع كينيا

بن طوار: تشجيع التحالفات بين البلدين

كارانجا: كينيا تزخر بالفرص الاستثمارية

بحث سبل تطوير التعاون بين القطاع الخاص

الدوحة – قنا:

استعرضت غرفة قطر مع وفد كيني سبل تطوير التعاون التجاري والاستثماري بين القطاع الخاص في البلدين، والفرص الاستثمارية المتاحة في كينيا في الزراعة، والصناعة، والبنية التحتيّة.

جاء ذلك خلال اجتماع السيد محمد بن طوار الكواري النائب الأول لرئيس غرفة قطر مع سعادة السيد لورنس كارانجا وزير الدولة للتصنيع والتجارة وتنمية المشاريع الكيني والوفد المرافق.

وأكد السيد محمد بن طوار الكواري على دعم غرفة قطر وتشجيعها للتعاون بين الشركات القطرية والكينية وإقامة تحالفات بين الجانبين في قطاعات متنوعة، خاصة في الزراعة والأمن الغذائي، موضحًا أن دولة قطر تولي أهمية كبيرة للأمن الغذائي وتسعى إلى تطويره ونموه بشكل يتناسب مع الطفرة التي تشهدها البلاد.

بدوره، أشاد سعادة الوزير الكيني بالعلاقات التي تربط بلاده ودولة قطر، داعيًا أصحاب الأعمال والمستثمرين القطريين إلى الاستثمار في كينيا التي تزخر بالكثير من الفرص في كافة القطاعات.

وقال إن هناك إمكانات هائلة لتعاون مثمر بين الجانبين، منوهًا بإمكانية تنظيم منتدى في قطر يجمع أصحاب الأعمال من البلدين، لبحث فرص التعاون بينهما وإمكانية إقامة شراكات تصبّ في فائدة اقتصاد البلدين الصديقين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X