fbpx
الراية الإقتصادية
تشهد إقبالًا كبيرًا من العملاء

25 ألف مشترك في باقات Ooredoo ONE

الدوحة – الراية:

أعلنت Ooredoo أن خدمتها المنزلية المتكاملة Ooredoo ONE تشهد إقبالًا كبيرًا من العملاء مع وصول عدد المشتركين في الخدمة إلى 25.000 مشترك.

وتجمع الخدمة المبتكرة بحلتها الجديدة بين تقديم إنترنت بسرعات فائقة للعملاء مع تقنية Wi-Fi 6 الأحدث من نوعها، إضافة إلى تميزها بالمرونة، إذ تتيح للعملاء اختيار القنوات التلفزيونية المفضلة لهم وتخصيص باقاتهم بما يتناسب مع أذواقهم واهتماماتهم.

وتعد باقات Ooredoo ONE الجديدة غنية بالمزايا التي يمكن للعملاء الاستمتاع بها. إذ تم رفع سرعات الباقات لتبدأ الآن من 100 ميغابت في الثانية بدلًا من 50 ميغابت في الثانية، وصولًا إلى سرعات 10 غيغابت في الثانية، لتلبية احتياجات جميع المنازل على اختلاف أحجامها سواء للشقق الصغيرة أو الفلل الكبيرة.

إضافة لما سبق، تأتي جميع باقات Ooredoo ONE مزوّدة بجهاز Wi-Fi 6 مجاني يوفر أحدث تقنيات الواي فاي لتمكين العملاء من الاستمتاع بتجربة مميزة أثناء مشاهدة المحتوى الترفيهي.

ولضمان منح العملاء المرونة وحرية اختيار المحتوى المفضل لهم، تتضمن خدمة Ooredoo ONE الآن 8 باقات تلفزيون ترفيهية جديدة، صممت لتناسب جميع فئات أفراد المجتمع في قطر من مختلف الجنسيات، بما في ذلك باقات أفضل المحتوى العربي وBollywood وLollywood وFilipino، وباقات الأطفال، وDiscover our World وEntertainer، بحيث تقدم محتوى ترفيهيًا يناسب كافة الأذواق.

بهذه المناسبة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «سعداء للغاية بهذا الإقبال الكبير من عملائنا على خدمة Ooredoo ONE، إذ إننا نسعى دائمًا لتلبية رغبات واحتياجات العملاء وتقديم الأفضل لهم سعيًا لتحقيق رضاهم التام. وهو ما حرصنا على تحقيقه من خلال إجراء التحديثات المستمرة على الخدمة كان آخرها إطلاق 4 باقات جديدة بسرعات أعلى ومرونة أكبر تتيح للعملاء تصميم باقاتهم واختيار ما يناسبهم من محتوى والاستمتاع بمشاهدته بجودة فائقة. ونحن نعتز بأن هذه الخدمة تتضمن أحدث التقنيات لمواكبة متطلبات المنازل الذكية ومواكبة أحدث الاتجاهات في مجال خدمات الإنترنت والترفيه المنزلي. وسنواصل العمل لتقديم المزيد من المزايا للعملاء وتقديم تجربة مميزة لهم».

تعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمُجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشريّة من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المُجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X