fbpx
اخر الاخبار

تتويج الفائزين في بطولات مهرجان مرمي الميدانية 2022 غدا

الدوحة – قنا :

يتوج غدا “الخميس”، الفائزون في مهرجان قطر الدولي للصقور والصيد في نسخته الثالثة عشرة ( مرمي 2022) في البطولات الميدانية للمهرجان وذلك بصبخة مرمي بسيلين وذلك عقب إجراء نهائي بطولة هدد التحدي.
ويقام المهرجان تحت رعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني وتنظمه جمعية القناص القطرية في الفترة من 1 وحتى 29 يناير الجاري .
كما سيتم غدا أيضا تتويج الفائزين في بطولات الطلع ، الدعو محلي ودولي وشوط النخبة، وهدد التحدي، والصقار الصغير والصقار الواعد، والفائزون بالمراكز الأولى في بطولة سباق السلوقي إلى جانب المتوجين بالمراكز الأولى في الرماية.
وقد شهد المهرجان اليوم الأربعاء خلال الفترة الصباحية إقامة نهائي شوط النخبة في الرماية حيث أسفر عن تتويج كل من مسعود علي العذبة بالمركز الأول، و مسعود حمد العذبة بالمركز الثاني، ثم هزاع سالم العذبة بالمركز الثالث.
كما أقيم في الفترة المسائية شوط النخبة في الدعو حيث تنافس 25 صقارا من المتأهلين في الدعو المحلي والدعو الدولي، حيث أسفر الشوط عن فوز فريق الشيحانية بالمركز الأول، وعبدالله سعيد المري بالمركز الثاني ثم محمد بن عايض المري بالمركز الثالث.
كما أقيم اليوم نهائي سباق السلوقي ليتوج فريق الحاشر بالمركزين الأول والثاني، ويحصل عبدالرحمن أحمد مبارك السليطي على المركز الثالث .
وحظي المهرجان بزيارات مهمة إلى جانب الحضور الجماهيري الكبير.
ومن ضيوف المهرجان اليوم السيدة تولا ستابيرت رئيسة نادي الصقارة في هولندا التي أوضحت أنها تزور قطر في إطار تعزيز العلاقات بين نادي الصقارة في هولندا وجمعية القناص القطرية لتحقيق مزيد من التعاون في هذا المجال، مشيدة بالمستوى الذي يظهره مهرجان مرمي في هذا الجانب حيث تتعدد بطولاته المختلفة والتي تظهر جوانب مهمة من هذا الموروث العالمي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X