fbpx
الراية الرياضية
بعد تألقه في أول مباراة له مع الفريق.. لوتشو:

سعيد بتسجيل هدفين للشحانية

دوري الدرجة الثانية صعب وعلينا أن نكون أقوياء

أتمنى مساعدة الفريق في العودة إلى دوري النجوم

الدوحة – الراية:
نجح المحترف الأرجنتيني لوتشو مهاجم الشحانية الجديد في إثبات نفسه في أول مباراة له بقيمص الفريق بعد التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية عقب تسجيله هدفين في مرمى الخريطيات خلال المواجهة الماضية، التي جمعت الفريقين على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة في الجولة السابعة من منافسات دوري الدرجة الثانية لموسم 2021 2022، وتحدث لوتشو في حوار خاص للموقع الرسمي للنادي، بعد عودته من جديد لصفوف المطانيخ والتطلعات التي يسعى لتحقيقها قائلًا: سعيد للغاية بتسجيل هدفين في مرمى الخريطيات، ودائمًا أتطلع لتسجيل الأهداف المهمة للفريق للمساعدة في تحقيق نتائج إيجابية للعودة والتأهل لدوري الكبار.
وأضاف قائلًا: نتيجة مباراة الخريطيات ليست إيجابية لأننا دائمًا نلعب من أجل الفوز، ولكن الفريق استقبل هدفين في الشوط الأول ونجحنا في إظهار الشخصية في الشوط الثاني واستطعنا إحراز هدفين والخروج بالتعادل والحصول على نقطة هامة في مشوار الفريق في المنافسة بالبطولة. وعن عودته للشحانية مرة أخرى قال: أتمنى أن تكون عودة إيجابية وأنا سعيد للغاية بالانضمام والعودة للفريق، لأن الشحانية هو بيتي الأول في قطر، وفضلته على العروض الأخرى، في فترة الانتقالات الشتوية، خاصة أنني تلقيت عرضًا آخر ولكن وافقت فورًا على عرض الشحانية، فالأجواء هنا عائلية، ودائمًا أحب ذلك كثيرًا لأن هذا التكاتف الفني والإداري وبين اللاعبين يساهم دائمًا في تحقيق النتائج المطلوبة والفريق قادر على التأهل. وأنا عدت للشحانية للمساعدة والمساهمة في العودة لدوري الدرجة الأولى، وأتمنى أن أكون قادرًا على القيام بذلك مع جميع اللاعبين.
وقال أيضًا: دوري الدرجة الثانية صعب لأن هناك الكثير من الراحة بين مباراة وأخرى ولكن يجب أن نكون أقوياء لنكون دائمًا في مستوى جيد وأنا أتطلع لتسجيل أكبر عدد الأهداف مع الشحانية لكن هدفي الأول هو مساعدة الفريق والمساهمة لتحقيق طموحنا الذي نسعى إليه.
وتطرق للحديث عن مونديال قطر 2022 قائلًا: التجهيزات تسير بصورة مميّزة، وكأس العالم 2022 سيكون رائعًا واستثنائيًا ولا شك لديّ أن قطر ستنظم نسخة سيتحدث عنها العالم إلى الأبد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X