fbpx
الراية الإقتصادية
في نظام إدارة أمن المعلومات للمرة الثالثة

الدولي الإسلامي يحصل على أيزو 27001

محمد جميل: نستثمر في تكنولوجيا المعلومات

الدوحة- الراية:

أعلنَ الدوليُّ الإسلاميُّ حصوله على شهادة أيزو 27001 للمرة الثّالثة، وهي من الشّهادات العالميّة المرموقة في مجال أمن المعلومات، وتمنح للمؤسّسات التي تحقق معايير عالية في مجال حماية المعلومات والحفاظ على بيانات العملاء.

وحصل الدوليُّ الإسلامي على شهادة أيزو 27001 بعد استيفائه مجموعة من المعايير الأساسيّة منها البنية التكنولوجية المتقدمة ومدى تطور إدارة الأمن السيبراني بالبنك، وأساليب عملها، فضلًا عن الضوابط المطبقة في إدارات البنك المختلفة في مجال أمن المعلومات وحماية بيانات العملاء.

محمد-جميل-أحمد-حمد

وتعليقًا على حصول البنك على شهادة أيزو 27001 صرح السيد محمد جميل أحمد حمد رئيس قطاع المخاطر بالدولي الإسلامي قائلًا: يسعدنا في الدولي الإسلامي أن نكون وصلنا إلى مستوى متميز في مجال أمن المعلومات، حيث إنّ إعادة منحنا شهادة أيزو 27001 للمرة الثالثة تؤكّد أنّ استثمارنا الفعال طيلة السنوات الماضية في مجال أمن المعلومات ومتابعة آخر المستجدات التكنولوجية المتطورة في هذا المجال وَفق أفضل المواصفات العالمية قد آتى أُكله، ونحن سنواصل التركيز على هذا القطاع لما له من أهمية في مجال تحسين جودة العمل ورفع معايير الأمان والحفاظ على جميع البيانات بأفضل طريقة مُتوفرة.

أضاف جاء حصولنا على شهادة أيزو 27001 مجددًا كتأكيد على أننا نواصل السير على الطريق الصحيح في هذا الميدان.

وأضاف: إنّ حصولَنا على شهادة أيزو 27001، إشارةٌ عملية لجميع عملائنا والمتعاملين معنا تؤكّد أننا شريك يمكن الوثوق به، والاعتماد عليه في جميع الظروف للحصول على أفضل الخدمات المصرفية التي تتمتع بأعلى معايير الأمان والحماية.

ووجّه السيد حمد الشكر لكادر العمل في إدارة الأمن السيبراني وكافة إدارات البنك على جهودهم الكبيرة التي أثمرت وصول البنك إلى هذه المكانة المرموقة في مجال أمن المعلومات والحصول على هذه الشهادة، الأمر الذي سيتعزّز بشكل متواصل مع اعتماد البنك المعايير المثلى المستخدمة في المجال المصرفيّ.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X