fbpx
الراية الرياضية
في أقل من أسبوع على الإعلان عن انطلاق المرحلة الأولى

طلبات تذاكر المونديال تقترب من الـ 3 ملايين

قطر تتصدر قائمة أول 10 دول الأكثر طلبًا تليها الأرجنتين ثم المملكة المتحدة والمكسيك

الدوحة- الراية:
اقتربتْ طلباتُ الحصول على تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، من حاجز ال 3 ملايين تذكرة، في أقل من أسبوع، للتواجد في البطولة الأولى في المنطقة العربية والشرق الأوسط وسط إقبال كبير من كافة أنحاء العالم.
ووَفقًا لأحدث الإحصاءات، فقد استقبل FIFA ما يزيد على 2.7 مليون طلب للحصول على تذاكر المونديال في أقل من أسبوع على الإعلان عن انطلاق المرحلة الأولى من مبيعات تذاكر البطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين.
وتصدرت قطر قائمة أول 10 دول طلبًا لتذاكر مباريات المونديال، تليها الأرجنتين ثم المملكة المتحدة، والمكسيك، والولايات المتحدة الأمريكية، وإسبانيا، وألمانيا، والإمارات، والهند، والبرازيل.
وكان FIFA قد أعلن أنه خلال 24 ساعة طلب مشجعو كرة القدم حول العالم أكثر من 1.2 مليون تذكرة في أول 24 ساعة من فترة المبيعات الأولية، في إقبال تاريخي على تذاكر مباريات مونديال قطر 2022.
وبإمكان المشجعين خلال المرحلة الأولى من المبيعات، التي تنتهي في 8 فبراير في الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت الدوحة، تقديم طلبات التذاكر في أي وقت عبر موقع FIFA.com/‏‏tickets الموقع الرسمي والشرعي الوحيد.
وتم طرح مليون تذكرة للمرحلة الأولى التي ستحظى جميع الطلبات فيها بفرص متساوية في الشراء، سواء جرى تقديم الطلبات في اليوم الأول أو في اليوم الأخير أو في أي وقت بينهما، حيث تبدأ عملية تخصيص التذاكر بنظام القرعة بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات.
وفي حال تجاوزت الطلبات الأعداد المتوفرة من تذاكر المباريات للمشجعين من داخل قطر أو خارجها، سيجري تخصيص التذاكر لمقدمي الطلبات بنظام القرعة ثم إخطار جميع المؤهلين بالحصول على طلباتهم، كاملة أو جزئيًا، وكذلك غير المؤهلين لشراء التذاكر، بنتيجة طلباتهم في موعد أقصاه يوم الثلاثاء 8 مارس المقبل، مع الإفادة بتفاصيل الخطوات التالية، وإعلامهم بآخر موعد لدفع قيمة التذاكر المخصصة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X