اخر الاخبار
في تصفيات كأس العالم قطر 2022

الأرجنتين تواصل سلسلة المباريات الخالية من الهزائم وتتغلب على تشيلي

سانتياجو – د ب أ :

هدد المنتخب الأرجنتيني أمال نظيره التشيلي في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم المقررة في قطر، بعدما تغلب عليه في عقر داره 2 / 1 مساء الخميس (صباح الجمعة بتوقيت جرينيتش) ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية
المؤهلة للمونديال.

وسجل أنخيل دي ماريا ولاوتارو مارتينيز هدفي المنتخب الأرجنتيني في الدقيقتين العاشرة و34 وتخللهما هدف منتخب تشيلي الذي سجله بنجامين بريريتون في الدقيقة 21 .

وواصل المنتخب الأرجنتيني، الذي كان قد ضمن تأهله بالفعل إلى النهائيات، سلسلة المباريات الخالية من الهزائم بذلك للمباراة السابعة والعشرين على التوالي.

ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده بذلك إلى 32 نقطة، حصدها خلال 14 مباراة، ليحتل المركز الثاني بتصفيات أمريكا الجنوبية بفارق أربع نقاط خلف منتخب البرازيل المتصدر.

بينما تجمد رصيد تشيلي عند 16 نقطة في المركز السابع وباتت فرصته في حسم التأهل للنهائيات، مهددة.

وحصد منتخب تشيلسي النقاط الـ 16 خلال 15 مباراة وبات يتأخر بفارق ثلاث نقاط خلف منتخب أوروجواي صاحب المركز الرابع، المؤهل مباشرة للنهائيات، وذلك بعد فوز منتخب أوروجواي على باراجواي 1 / صفر مساء الخميس (صباح الجمعة بتوقيت جرينتش).

ووجه أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، صدمة مبكرة لأصحاب الأرض عندما افتتح التسجيل عبر تسديدة بقدمه اليسرى، ليحرز الهدف الدولي رقم 23 له.

وتعادل بريريتون لاعب بلاكبيرن الإنجليزي لمنتخب تشيلي في الدقيقة 21 حيث تلقى تمريرة من مارسيلينو نونيز وسدد الكرة في شباك حارس المرمى إميليانو مارتينيز.

واستعاد المنتخب الأرجنتيني تقدمه في الدقيقة 34 عن طريق لاوتارو مارتينيز في الوقت الذي طلب فيه كلاوديو برافو حارس مرمى تشيلي التبديل بسبب إصابته، حيث أخفق في التصدي بالشكل المطلوب لمحاولة من رودريجو دي
بول ليتابع مارتينيز الكرة بتسديدة في الشباك.

وصمد المنتخب الأرجنتيني أمام ضغط نظيره التشيلي في الدقائق الأخيرة، وقد تصدى الحارس مارتينيز لكرة خطيرة من بريريتون في الدقيقة 84 .

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X