الراية الرياضية
ضمه البايرن ب 41 مليون يورو

توليسو على أبواب ريال مدريد

ميونيخ – د ب أ:
كشفت تقارير صحفيّة أن من المحتمل أن ينتقل الفرنسي كورنتان توليسو من نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر.
يأتي ذلك بعد أن تأكد رحيل الألماني نيكلاس شوله عن بايرن ميونيخ في صفقة انتقال حر، حيث كان أوليفر الرئيس التنفيذي لبايرن أعلن مؤخرًا أنه سيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد فشل مفاوضات التجديد معه.
وكتبت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية الرياضية أن ريال مدريد مهتم بضم اللاعب الفرنسي الفائز مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم.
يذكر أن عقد كل من توليسو وشوله مع بايرن ميونيخ سينتهي في الصيف المُقبل.
كان توليسو لاعب خط الوسط انتقل إلى بايرن ميونيخ في صيف 2017 قادمًا من ليون في صفقة كانت قياسية آنذاك بالنسبة لبايرن ميونيخ، حيث بلغت قيمتها 5ر41 مليون يورو، غير أنه لم يتمكن من لعب عدد كبير من المباريات مع النادي البافاري بسبب تعرّضه لإصابات متكررة من بينها إصابته بالرباط الصليبي.
وجرى الحديث عن احتمال تجديد عقد توليسو مع بايرن ميونيخ وذلك بعد أن استعاد لياقته في الفترة الأخيرة، وكان أوليفر كان قد صرّح قبل أيام قليلة بقوله: «لا يمكن أن يحدث لنا شيء أفضل من أن يقدّم اللاعبون أفضل أداء ثم يعودوا مرة أخرى إلى اللعب».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X