اخر الاخبار
منذ تعرضه لأزمة قلبية في بطولة أمم أوروبا الماضية

إريكسن يعود إلى الملاعب عبر بوابة برنتفورد حتى نهاية الموسم

رويترز :

أعلن برنتفورد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين تعاقده مع لاعب الوسط الدنماركي الدولي كريستيان إريكسن في انتقال حر حتى نهاية الموسم الحالي.
ولم يلعب إريكسن منذ تعرضه لأزمة قلبية في مباراة الدنمارك الافتتاحية ببطولة أوروبا أمام فنلندا في يونيو وكان يتدرب مع ناديه السابق أياكس أمستردام من أجل استعادة لياقته.
وأنهى نادي إريكسن السابق إنتر ميلان عقده في ديسمبر لأن جهاز تشغيل القلب الذي زرعه غير مسموح به في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
وشارك إريكسن (29 عاما) في 26 مباراة مع إنتر في مسيرته نحو تحقيق لقب الدوري الإيطالي في 2021 لأول مرة منذ 11 عاما.
وقال توماس فرانك مدرب برنتفورد، الذي عمل مع إريكسن في منتخب الدنمارك تحت 17 عاما، في بيان “أتطلع إلى العمل مع كريستيان مرة أخرى. لقد مر وقت منذ آخر مرة دربته فيها، وحدث الكثير منذ ذلك الحين.
“… لقد انتهزنا فرصة مذهلة لإحضار لاعب من الطراز العالمي إلى برنتفورد. لم يتدرب مع فريق منذ سبعة أشهر ولكنه قام بالكثير من العمل بمفرده”.
وأضاف “إنه جاهز لكننا سنحتاج إلى جعله جاهزا للمباريات وأتطلع لرؤيته يعمل مع اللاعبين والجهاز الفني للعودة إلى أعلى مستوياته”.
وحصل إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير السابق على الضوء الأخضر من قبل الأطباء الشهر الماضي لاستئناف مسيرته الكروية.
وقال إريكسن، الذي شارك في 109 مباريات دولية مع الدنمارك، في وقت سابق من الشهر الحالي إنه ينوي العودة إلى كرة القدم مجددا مع منتخب بلاده في كأس العالم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X