الراية الرياضية
الانتقالات الشتوية تدخل ساعاتها الأخيرة قبل غلق أبوابها مع منتصف الليل

ترقب لصفقات آخر اللحظات

الأهلي والخور الأكثر تعاقدًا والوكرة يضم الجزائري بوعلام رسميًا في اليوم قبل الأخير

متابعة- فريد عبدالباقي:
تتجهُ الأنظارُ مساءَ اليوم إلى مقرِّ اتحاد الكرة، حيث يتوقّع إبرام آخر الصفقات الشتويّة للمحترفين المحليين والأجانب قبل غلق باب فترة الانتقالات الشتويّة، التي بدأت مطلع يناير الجاري، وحتى الآن دخلت 8 أندية السوق من أصل 12 في دوري النجوم، وذلك بالتعاقد وإعادة قيد لاعبين، في حين لم تقم 4 أندية هي: السد والدحيل والريان وأم صلال، بأي عملية تغيير في صفوفها حتى الآن.
وينتظر أن تشهدَ الساعات القادمة قبل غلق باب السوق قيام بعض الأندية بضمِّ لاعبين جدد، بحثًا عن التميّز ومواجهة التحديات التي تنتظرها، خلال مباريات الدوري التي ستكون الأهم والأصعب بالنسبة لجميع الفرق، سواء تلك التي تنافس من أجل لقب الدوري، أو الصراع من أجل البقاء وتفادي شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وأعلن نادي الوكرة أمس رسميًّا عن ضم المُدافع الجزائري بوعلام مصمودي ليكون بديلًا للمالي عثمان كوليبالي الذي يعاني من أزمة قلبيّة تهدّد مسيرته باعتزال كرة القدم.
وقبل ذلك كان الغرافة قد تعاقد مع الإيراني سعيد عزة الله، واستبدل العربي الإسباني مارك مونيسا «المصاب»، بالنرويجي أداما دايموند.
ويعتبر ناديا الأهلي والخور أكثر الأندية استفادة من الانتقالات الشتويّة، حيث ضم العميد الثلاثي الأردني يزن النعيمات، والإسباني خوسيه بوزو، والبرازيلي ساندرو مانويل، وأعاد الخور مُحترفه الألماني لاسوغا إلى صفوفه مُجددًا، ليكون بديلًا للبرازيلي كايكي، بالإضافة إلى ضم الثنائي العُماني جمعة الحبسي، وحارب السعدي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X