fbpx
اخر الاخبار
أحمد الشعبي رئيس اتحاد اليد:

نهدي الإنجاز الآسيوي إلى صاحب السمو والشعب القطري

لاعبونا كانوا رجالًا وسنجهز منتخبنا لمونديال "بولندا والسويد 2023"

الدوحة – الراية
أهدى أحمد الشعبي رئيس اتحاد كرة اليد الإنجاز الذي حققه منتخبنا الوطني بالفوز بلقب البطولة الأسيوية للمرة الخامسة على التوالي وبدون أي خسارة، إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وإلى حكومتنا الرشيدة وإلى معالي رئيس الوزراء وسعادة وزير الرياضة والشباب وإلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية وإلى الشعب القطري.
وقال أحمد الشعبي: لاعبونا كانوا رجالا ولعبوا بروح قتالية، فبالرغم من أن المنتخب البحريني حشد جماهيره في المباراة النهائية إلا أن رجال الادعم قدموا مباراة تليق بسمعة كرة اليد القطرية وتمكنوا من حسم اللقب للمرة الخامسة على التوالي ليثبت الأدعم أنه زعيم القارة الآسيوية، ونشكر الجهاز الفني واللاعبين على ما قدموه طوال البطولة، ونقول للمنتخب البحريني هارد لكم وحاولو مرة أخرى.
وأشار الشعبي إلى أن الخطوة المقبلة تتمثل في تجهيز المنتخب بأفضل صورة لبطولة العالم المقبلة في السويد وبولندا عام 2024 من أجل تحقيق مركز أفضل بعدما حققنا المركز الثامن في النسخة الأخيرة بجمهورية مصر العربية، ونسعى لتقديم الأفضل وإضافة مقعد اضافي لكرة اليد الآسيوية ومنتخبنا قادر على تحقيق ذلك.
توّج منتخبنا الوطني بلقب البطولة الآسيوية العشرين للرجال والمؤهلة إلى بطولة العالم في بولندا والسويد العام المقبل 2023، وذلك بعد فوزه على المنتخب البحريني بنتيجة 29 / 24 في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم في مدينة الدمام السعودية.
وبذلك حافظ منتخبنا على اللقب للمرة الخامسة على التوالي، حيث كان قد توّج به في النسخ الماضية أعوام 2014 و2016 و2018 و2020.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X