اخر الاخبار

تخريج دفعة جديدة من منتسبي مركز الشفلح للأشخاص ذوي الإعاقة

الدوحة – قنا:

قام مركز الشفلح للأشخاص ذوي الإعاقة، أحد المراكز المنضوية تحت مظلة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، بتخريج دفعة عام 2021 من منتسبي المركز، والتي ضمت 37 طالبا.
وفي هذا السياق، قالت السيدة لآلئ محمد أبو ألفين، المدير التنفيذي لمركز الشفلح، إن تخريج دفعة 2021، إنجاز جديد يضاف إلى إنجازات المركز، مشيدة بالعزم الذي أبداه الخريجون وحرصهم على تحدي جميع الصعاب والأزمات، وتصميمهم على أن يكونوا فخرا لآبائهم ومعلميهم والوطن، منوهة بأن النجاح ما كان ليتحقق لولا الأولوية التي توليها الدولة لذوي الإعاقة، والدعم الكبير الذي تقدمه لهم.
ولفتت إلى أن مركز الشفلح أدى، على مدى الأعوام الماضية، دورا رائدا في توفير الخدمات المتخصصة لذوي الإعاقة الذهنية والتوحد، كما سعى إلى تقديم خدمات تخصصية تعليمية وتأهيلية وعلاجية ونفسية، تضاهي الخدمات المقدمة في المراكز الدولية الرائدة في هذا المجال، وتنافسها.
ويقدم مركز الشفلح خدمات نموذجية لذوي الإعاقة الذهنية والتوحد الذين لا تتجاوز أعمارهم 21 سنة، في مجال التعليم والتأهيل، وكذلك التوعية المجتمعية بقضاياهم وحقوقهم في سبيل حصولهم على حياة أكثر استقلالية، وإدماجهم في المجتمع.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X