الراية الإقتصادية
في عروض بطاقات الائتمان.. The Global Economics:

الدولي الإسلامي يفوز بجائزة أفضل بنك في قطر

الجمال: أفضل تجربة مصرفية لعملائنا

الدوحة – الراية:

منحت مؤسسة The Global Economics ومقرها في المملكة المتحدة الدولي الإسلامي جائزة أفضل بنك في قطر في عروض بطاقات الائتمان لعام 2021، الأمر الذي يؤكد ريادة البنك وجودة خدماته وارتقائه إلى أفضل معايير المنافسة في السوق المحلية.

وجاء منح الجائزة خلال الحفل الذي أقامته المؤسسة مؤخرًا لتوزيع جوائزها السنوية بحضور واسع ضم نخبة من ممثلي القطاع المصرفي وقطاع الأعمال من مختلف دول العالم.

واستندت The Global Economics في قرارها منح الدولي الإسلامي جائزة أفضل بنك في قطر في مجال عروض بطاقات الائتمان لعام 2021 إلى أن الدولي الإسلامي بنك رائد في دولة قطر، ويحظى بحصة متميزة في السوق المحلية، كما أنه يحقق تقدمًا كبيرًا في منتجات البطاقات، لا سيما بطاقات الائتمان، حيث حازت ثقة شريحة واسعة من عملائه.

كما استندت المؤسسة في قرارها منح الجائزة للبنك إلى حقيقة أنه خلال العام 2021 أطلق الدولي الإسلامي عروضًا عديدة لحاملي بطاقات الائتمان، الأمر الذي قابله العملاء برضا واسع النطاق انعكس إيجابًا في زيادة إقبالهم على استخدام هذه البطاقات، وعزز الثقة بمنتج البطاقات الائتمانية كوسيلة دفع آمنة ومقبولة محليًا وعالميًا، كما أن المنافع الناجمة عن استخدامها تتجاوز إطار الدفع مقابل السلعة إلى قيمة مضافة أخرى تتمثل في منافع وتسهيلات كثيرة يلمسها العملاء عند حصولهم على بطاقات الدولي الإسلامي الائتمانيّة.

كما أن منح الدولي الإسلامي هذه الجائزة في مجال عروض بطاقات الائتمان يكرس التطور الاستثنائي الذي وصل إليه البنك في مختلف المنتجات ومنها منتجات البطاقات الائتمانية التي يحرص البنك على أن يتمتع حاملوها بأفضل المزايا والمنافع التي تجعل من تجربتهم المصرفية مليئة بالفرص وبما يواكب تطلعاتهم في مجال مدفوعات البطاقات.

جمال-الجمال

وأعرب السيد جمال الجمال نائب الرئيس التنفيذي للبنك عن سروره بأن منتجاتنا المختلفة لا سيما منتجات البطاقات الائتمانيّة قد حظيت بالتقدير والإشادة، وهذا أمر هام بالنسبة لنا لأن عملاءنا هم من نعمل من أجلهم حتى يتمتعوا بأفضل المزايا وأكثرها مصداقية وابتكارًا في السوق المصرفية.

وأضاف: لا شك أن البيئة التنافسيّة التي نعمل فيها تعطي نكهة إضافية للتقدير وللجائزة التي نالها الدولي الإسلامي في مجال عروض بطاقات الائتمان، ففريق عمل البنك يبذل جهودًا كبيرة من أجل رضا العملاء، ومنحهم أفضل تجربة مصرفية على الإطلاق، مشفوعة باهتمام كبير بالتفاصيل وبتوفير مزايا مصممة خصيصًا لملاقاة تطلعاتهم واحتياجاتهم، وبما يواكب الحاجة المستمرة للابتكار والتجديد.

وأشار الجمال إلى أن الدولي الإسلامي حقق خلال الفترة الماضية قفزة نوعية في مجمل خدماته وعلى وجه الخصوص منتجات البطاقات، إذ أطلق بطاقات تهم شرائح واسعة جدًا من العملاء، كما أطلق بطاقات خاصة بالشركات واستكمل هذه المنتجات بإطلاق عروض كثيرة عززت من فرص حاملي بطاقاته للحصول على مكافآت وجوائز عديدة ونحن مستمرون في هذا الاتجاه في الفترة المُقبلة.

وأعرب نائب الرئيس التنفيذي عن الشكر لمؤسسة The Global Economics على منح الدولي الإسلامي هذه الجائزة، كما أعرب عن الشكر لكادر عمل البنك الذي يبذل جهودًا كبيرة من أجل إرضاء العملاء، وفي الحقيقة هؤلاء العملاء هم الذين يستحقون الشكر الأكبر على ثقتهم وولائهم للبنك.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X