اخر الاخبار

غياب ريس جيمس عن ناديه تشيلسي الإنجليزي في كأس العالم للأندية

لندن – قنا :

أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، غياب مدافع الفريق الأول ريس جيمس عن منافسات كأس العالم للأندية / FIFA الإمارات 2021/، المقامة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، نظرا لعدم تعافيه من إصابة بتمزق عضلي في الفخذ.
وقال توخيل، في تصريحات اليوم، إن “ريس لم ينضم إلى تدريبات الفريق حتى الآن، لذلك فهو غير جاهز في نهاية هذا الأسبوع.. ولن يسافر معنا إلى أبو ظبي لعدم تجاوزه مخلفات اصابته العضلية”.
ويغيب عن تشيلسي في هذه المنافسات أيضا كل من روبن لوفتوس-تشيك بسبب الإصابة، والأمريكي كريستيان بوليسيك، والبرازيلي تياغو سيلفا بسبب مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في التصفيات المؤهلة لكأس العالم /FIFA قطر 2022/.
ويغيب جيمس عن الملاعب منذ تعرضه للإصابة في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع برايتون بهدف لمثله في المرحلة الـ20 من الدوري في 29 ديسمبر الماضي.
وسيسافر تشلسي، بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، إلى أبو ظبي بعد مواجهة ضيفه بليموث يوم غد /السبت/ في الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي، على أن يخوض دور الأربعة في كأس العالم للأندية يوم الأربعاء المقبل، حينما يواجه الفائز من مواجهة الهلال السعودي، بطل آسيا، أو الجزيرة الإماراتي، ممثل البلد المضيف.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X