fbpx
اخر الاخبار
طبيب المنتخب يعلن جاهزية الونش للنهائي

مكافآت إضافية للاعبي المنتخب المصري في حال الفوز بأمم أفريقيا

القاهرة – د ب أ :
أعلن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة المصري عن رصد مكافاة قدرها عشرة ملايين جنيه إضافية لمنتخب بلاده حال تتويجه بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، المقامة حاليا في الكاميرون.
وتأهل المنتخب المصري إلى المباراة النهائية من البطولة، وذلك عقب تغلبه على نظيره الكاميروني 3 /1 بضربات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي، ليلتقي بنظيره السنغالي بعد غد الأحد في المباراة النهائية.
وقال أشرف صبحي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لوزارة الرياضة المصرية إنه تلقي اتصالا من أحد رجال الاعمال المصريين الذي رصد مكافأة قدرها عشرة ملايين جنيه للاعبي المنتخب في حال الفوز باللقب.
وأوضح أن المكافأة التي سيتم تقديمها للاعبين ستكون بخلاف المكافآت التي سيحصلون عليها وفق اللوائح المنظمة، معربا عن تقديره لجميع اللاعبين على ظهورهم المميز وإصرارهم على الفوز لتحقيق البطولة للمرة الثامنة.
وخاض المنتخب المصري مرانا خفيفا اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة السنغال وذكر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الجمعة، أن المنتخب أدى مرانا خفيفا بعد ثلاثة مباريات متتالية لعبها الفريق لمدة 120 دقيقة في كل منها.
وأضاف:” من المقرر أن يكتفي الجهاز الفني للمنتخب المصري بتدريب وحيد قبل المباراة النهائية للبطولة مساء بعد غد الأحد ، على أن يقام التدريب في السابعة إلا ربع من مساء غد السبت حسب اللجنة المنظمة للبطولة”.
من جهته أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري أن محمود حمدي “الونش” تجاوز الإصابة التي تعرض لها بجرح قطعي في الرأس، الأمر الذي تطلب خياطة الجرح من أجل استكمال المباراة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X