اخر الاخبار
في الدور الحاسم المؤهل إلى مونديال قطر

محمد صلاح يتوعد منتخب السنغال

الراية :
توعد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، منتخب السنغال في تصفيات الدور الحاسم المؤهل لبطولة كأس العالم FIFA قطر2022، والمقررة في شهر مارس المقبل، وذلك بعد هزيمة منتخب بلاده أمام أسود الترانغا في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، أمس الأحد.‏
ووجّه صلاح، باعتباره قائد الفريق، رسالة إلى زملائه اللاعبين في المنتخب بغرفة تبديل الملابس بعد مباراة السنغال، بحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري.
وقال محمد صلاح إنه يشكر كل زملائه على أدائهم في المباراة، وأكد أنه لم يكن هناك تقصير نهائيا من جانبهم.
وتابع نجم فريق “ليفربول” الإنجليزي،: “لقد لعبنا 4 مباريات بـ120 دقيقة في كل منهم في حوالي 12 يوم، الأمر صعب نفسيا بالنسبة لنا بالتأكيد ولكن انتهى الأمر”.
بعد ذلك حاول محمد صلاح تحفيز زملائه في المنتخب المصري لكرة القدم، بالإشارة إلى أنه “لدينا جولة أخرى بعد شهر، وإن شاء الله سنحصل على حقنا من السنغال”.
من ناحيته، أكد وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، للاعبين المصريين أن الجولتين المنتظرتين للمنتخب في تصفيات كأس العالم 2022 ليست سهلة.
وتابع مؤكدا أن “المنتخب المصري نال احترام الدنيا كلها خلال بطولة الأمم الأفريقية: “لن ننكسر، لقد حدث ما حدث، وحزنا وسنحزن، لكن فلنغلق هذا الملف، كلنا ورائكم بشكل لا تتخيلوه”.
وأحرزت السنغال اللقب الأول في تاريخها الأفريقي، بعد الفوز 4-2 على مصر بركلات الترجيح بعد انتهاء المبارة والوقت الاضافي بالتعادل السلبي أمس الأحد، في ياوندي.
ولأول مرة في تاريخ كأس الأمم يلجأ فريق إلى الوقت الإضافي في أربع مباريات متتالية، حيث لعبت مصر 120 دقيقة في ثلاث مباريات سابقة أمام ساحل العاج والمغرب والكاميرون.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X