الراية الإقتصادية
العروض مستمرة حتى 11 فبراير

35 % خصومات احتفالًا باليوم الرياضي

الدوحة – الراية:

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تقديم خصومات تصل إلى 35% على أسعار تذاكر السفر على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحيّة، للسفر إلى أكثر من 140 وجهة عالميّة، إلى جانب إتاحة فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيّمة، وذلك احتفالًا باليوم الرياضي لدولة قطر. وتستمرّ فترة هذا العرض الخاص على مدار 5 أيام، من 7 إلى 11 فبراير، للسفر حتى 31 أكتوبر المُقبل. وللاستفادة من هذا العرض، يتعيّن على المسافرين حجز تذاكرهم من خلال الموقع الإلكتروني qatarairways.com/‏‏‏QSD، أو من خلال زيارة أحد مكاتب مبيعات الخطوط القطرية، أو وكيل سفرهم المفضل.

ومع اقتراب موعد انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022™، توفر الخطوط الجوية القطرية الفرصة لأكثر من 100 مسافر محظوظ للفوز بإحدى الجوائز التالية: تذكرتان لحضور المباراة الافتتاحية لمونديال 2022، تذكرتان للسفر على الدرجة السياحية إلى وجهتهم الرياضية المفضّلة على شبكة وجهات الناقلة، عضوية في إحدى صالات الألعاب الرياضيّة.

وقال السيد إيهاب أمين، نائب أول الرئيس للشؤون التجارية- قطر: اليوم الرياضي يعدّ مناسبة مميّزة تحتفل فيها الدولة بأسرها كأمّة واحدة متّحدة. ونحتفل بهذه المناسبة للتأكيد على التزامنا تجاه الجميع من خلال تقديم عروض حصرية تمكّنهم من السفر والاحتفال مع أحبائهم فيما يستكشفون العالم. وأضاف: مع اقتراب انطلاق مونديال 2022، نحتفل بالرياضة بوصفها لغة عالمية من شأنها مدّ الجسور بين الأمم وتقريب الشعوب. وتواصل الناقلة الوطنية الارتقاء بخدماتها بما يفوق توقعات المسافرين، وذلك من خلال إتاحة أفضل المرافق بما في ذلك الصالات الحاصلة على جوائز عالميّة في مطار حمد الدولي، فضلًا عن أفضل خيارات الترفيه على متن الطائرة.

وتشمل الخطوط القطرية برعايتها العديد من المبادرات الدولية والمحليّة المهمّة التي تهدف إلى إثراء المجتمعات العالميّة التي تخدمها الناقلة. كما أن القطرية، الشريك الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، وتعتبر الراعي الرسمي للعديد من البطولات الرياضية المرموقة، بما في ذلك بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022™، مؤكّدة بذلك على أهمية الرياضة بوصفها وسيلة للتقريب بين الشعوب، الأمر الذي يتجلّى في صميم العلامة التجاريّة للناقلة «معًا إلى كل مكان».

كما تواصل القطرية تطبيق سياستها التجارية المرنة للحجوزات، التي تتيح إمكانية تغيير وجهة وتاريخ السفر لعدد غير محدود من المرات، مع استرداد قيمة التذاكر الصادرة للسفر بحلول 30 سبتمبر المقبل دون رسوم إضافيّة. وقد تم تصميم سياسة الحجوزات المرنة الجديدة والرائدة في قطاع الطيران التي تنتهجها الناقلة القطريّة، بهدف تعزيز الثقة والاطمئنان لدى المُسافرين وتمكينهم من تغيير خطط سفرهم بكل سهولة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X