fbpx
اخر الاخبار
بمناسبة الفوز بلقب رالي داكار للمرة الرابعة في تاريخه..

اتحاد السيارات يكرم بطلنا العالمي ناصر العطية

الدوحة ـ الراية
كرم الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية بطلنا العالمي ناصر صالح العطية، بمناسبة فوز بلقب رالي داكار للمرة الرابعة في تاريخه، ليصبح ثاني أنجح سائق في تاريخ رالي داكار.
وحضر الاحتفالية التي اقيمت بمناسبة انطلاق رالي قطر الدولي في نسخته 43 على حلبة لوسيل الدولية، عبدالرحمن بن عبداللطيف المناعي رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية وناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد السابق وأحد ابطال قطر المشاركين في رالي قطر الدولي وايضا كافة المشاركين في الرالي ووسائل الاعلام المحلية والعالمية، وسط اجواء رائعة احتفالا بالانجاز الكبير للبطل العالمي العطية.
وكان ناصر العطية (51 عاما) قد توج بلقب رالي داكار بنسخة عام 2022 التي جرت في المملكة العربية السعودية، وحقق انجازا جديدا للرياضة القطرية بصورة عامة ورياضة المحركات بصورة خاصة.
وجاء فوز العطية مع ملاحه الفرنسي ماتيو بوميل على متن سيارته «تويوتا هايلوكس تي 1» مستحقا بعدما تصدر المنافسات بفارق مريح على مدار أيام الرالي.
وتقدم العطية في الترتيب العام على الفرنسي سيباستيان لوب بطل العالم 9 مرات، وبفارق 27 دقيقة و46 ثانية، في حين حل السعودي يزيد الراجحي ثالثا بفارق ساعة ودقيقة و13 ثانية عن بطلنا العطية.
ويساوى العطية بعدد الالقاب في رالي دكار مع الفنلندي أري فاتانن، لكن الرقم القياسي لا يزال مسجلا باسم بيترهانسل مع 8 القاب.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X