fbpx
اخر الاخبار

تأهل فريق “التحدي” إلى المجموعة النهائية في بطولة “القلايل 2022”

الدوحة – قنا :

تأهل فريق “التحدي”، اليوم، إلى المجموعة النهائية ببطولة /القلايل/ للصيد التقليدي 2022 التي تجري فعالياتها في محمية لعريق حتى الأول من مارس المقبل بدعم من صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضة /دعم/، وذلك بعد منافسات قوية شهدتها المجموعة الثانية وتقاربا في النتائج بين الفرق المتنافسة.
وحقق فريق /التحدي/ اليوم (120) نقطة، بصيد (4) حبارى، ليصبح مجموع نقاطه عن كافة أيام المنافسات (620) نقطة من صيد (18) حبارى وظبي واحد، فيما اصطاد فريق /العديد/ اليوم (4) حبارى بـ (120) نقطة، وتحصل على (590) نقطة عن كافة الأيام، فيما حل ثالثا فريق /النخش/ بمجموع (480) نقطة، وجاء أخيرا فريق /الطوفان/ بـ(300) نقطة عن كافة الأيام.
وقام السيد خالد بن محمد مبارك العلي المعاضيد، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، بتسليم كل عضو من أعضاء فريق /التحدي/ المتأهل مبلغا وقدره عشرة آلاف ريال قطري، وهي مكافأة كل عضو من أعضاء الفريق المتأهل من كل مجموعة من المجموعات الخمس، مشيرا إلى أن المجموعة الثانية شهدت منافسات قوية حتى لحظاتها الأخيرة بفضل الخبرات الكبيرة لفرقها، فضلا عن ضمها لفرق توجت بالبيرق في النسخ السابقة.
واعتبر أن فرق المجموعتين الأولى والثانية حققت نتائج مشرفة ومتقاربة، مما زاد من صعوبة توقع الفريق المتأهل عن المجموعتين، وزاد من الإثارة والتشويق لدى جماهير البطولة.
من جانبه، أشاد السيد محمد بن نهار النعيمي، نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ومديرها التنفيذي، بالتزام فرق المجموعة الثانية بالإجراءات الاحترازية وشروط وقوانين البطولة طوال أيام المنافسة، مؤكدا أن جميع الفرق قدمت أداء متميزا ظهر جليا في اشتعال الصراع على الصدارة، ومشيرا إلى أن المجموعة الثالثة التي تضم فرق (لفان والجنوب والظعاين والحصين ودخان )سوف تبدأ منافساتها غدا /السبت/، وتستمر حتى الثلاثاء المقبل.
وحث النعيمي أعضاء الفرق إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة الجميع، مؤكدا أن جميع لجان البطولة تعمل باستمرار من أجل توفير كافة احتياجات الفرق المشاركة وتذليل أي معوقات قد تواجهها خلال المنافسة.
إلى ذلك، قال السيد علي محمد النابت، قائد فريق /التحدي/ المتأهل عن المجموعة الثانية إلى المجموعة النهائية في البطولة، إن المنافسات كانت قوية مع الفرق الأخرى، وظهر ذلك في تقارب النتائج مع أقرب المنافسين، إلا أن تكاتف وتكامل الأعضاء ساعد في حسم التأهل لصالح فريقه، مؤكدا أن الفريق أجرى استعدادات قوية على مستوى الصقور والمطايا من أجل تحقيق البيرق وليس فقط من أجل التأهل عن مجموعته.
كما ذكر أن الفريق نجح في تفادي الأخطاء وتقديم أداء مميز واستغلال خبراته السابقة في تحقيق أرقام جيدة واصطياد عدد كبير من الطرائد، مؤكدا أن /التحدي/ سيبدأ استعداداته بشكل مكثف لخوض نهائي القلايل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X