الراية الإقتصادية
أفضل بنك خاص وأفضل بنك لإدارة الثروات في قطر

QNB يحصد جائزتَين مرموقتين

الدوحة- الراية:

حصلتْ مجموعةُ QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، على جائزتَي أفضل بنك خاص، وأفضل بنك لإدارة الثروات في قطر من مجلة «يوروموني». يعد QNB للخدمات المصرفية الخاصة أول بنك يتم تأسيسه في قطر في مجال الخدمات المصرفية الخاصة، وتتماشى الخدمات التي يقدمها QNB للخدمات المصرفية الخاصة مع الملاءة المالية وطبيعة استثمارات المجموعة.

ويمثل الفوز بهذه الجوائز اعترافًا جديدًا بموقع المجموعة الريادي في السوق المصرفية، متمثلًا بقوتها المالية وتصنيفاتها المرتفعة وتنوع محفظة خدماتها ومنتجاتها، كما يؤكد حرص المجموعة على الاستمرار بتقديم أفضل الخدمات المصرفية الخاصة.

كما يعكس ذلك ما حققته المجموعة من ابتكار وأداء متميز في قطاع الخدمات المصرفية الخاصة مع التركيز على تصميم حلول مالية مبتكرة وتعزيز قنواتها المصرفية عبر الجوال والإنترنت، والمصممة لتلبية احتياجات عملائها من ذوي الملاءة المالية العالية حول العالم. وقد تم منح الجوائز وَفق تقييم شامل أجرته «يوروموني» وَفقًا لعدد من المعايير الدقيقة ذات الصلة بالخدمات المصرفية الخاصة.

وتتواجد مجموعة QNB، التي تفخر بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، في أكثر من 31 بلدًا وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد على 27,000 موظف في أكثر من 1,000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد على 4,500 جهاز.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X