الراية الرياضية
يواصل تقديم الدعم الطبي الكامل

سبيتار يرعى نجوم البطولتين

الدوحة- الراية:
يُواصلُ مُستشفى سبيتار للطب الرياضي، تقديمَ أرقى خدمات الطب الرياضي الحصريَّة لنجوم التنس، بشكل منتظم سنويًا من خلال البطولات التي تحتضنها دولة قطر في مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش. وكجزء من التعاون القائم مع اتحاد التنس، يقدّم سبيتار، من خلال البرنامج الوطني للطب الرياضي، مجموعةً من الخدمات الطبيّة الشاملة لجميع الرياضيين المشاركين تتنوَّع بين علاج الإصابات والعلاج الطبيعي والتدليك الرياضي، بالإضافة إلى توفير سيارات الإسعاف وعيادة طبيَّة مجهزة تجهيزًا كاملًا في عين المكان. ويلتزمُ سبيتار بتقديم خبراته وخدماته ذات المستوى العالمي من خلال تقديم مجموعة من الخدمات الطبيَّة لبطولات التنس الدوليَّة التي تقام بقطر بالنسبة لبطولات التنس للمحترفين بداية من 2011، كما يعدُّ المستشفى شريكًا طبيًا للاتحاد القطري للتنس منذ 2008.
وتقامُ بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة في الفترة من 19 إلى 24 فبراير الجاري، ثم بطولة توتال إنرجيز المفتوحة للسيدات التي ستقام خلال الفترة ما بين 20 إلى 26 الجاري، وسط مشاركة أبرز مصنفات ترتيب محترفات التنس.
ويُساهم سبيتار في دعم الرياضة والرياضيين من خلال تقديم أفضل علاج للرياضيين، بالإضافة إلى تميّزه في مجال البحوث والتعليم الرياضي، فضلًا عن قيامه بنشر العديد من البحوث العلميَّة التي تهتم برياضة التنس.ويتمتع سبيتار بخبرة واسعة في إدارة الأحداث الرياضيَّة الكبرى من خلال تقديم الدعم الطبِّي لمئة حدث رياضي سنويًا، بما في ذلك الأحداث الرياضيَّة الكبرى التي تستضيفها دولة قطر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X