الراية الرياضية
تشبك الأهلي بالمرخية في ملعب البطولات

مواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات

متابعة- حسام نبوي:

يَلتقي فريقَا الأهلي والمرخية في ال4:40 عصر اليوم على استاد جاسم بن حمد ضمن مُباريات دور ال16 من كاس الأمير، التي يتطلع خلالها الفريقان لتحقيق الفوز والعبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة الغالية، ويتوقع الجميع أن تكون مباراة اليوم بين الفريقَين قوية بسبب الرغبة الكبيرة لدى كلٍّ منهما في تحقيق الفوز، وإن كانت الترشيحات تصبُّ في صالح الأهلي باعتباره أحد فرق دوري النجوم في حين أنَّ المرخية في دوري الدرجة الثانية، إلا أن كل الاحتمالات واردة في أغلى الكؤوس، وكان المرخية قد حقق المفاجأة من قبل بإقصاء الغرافة والريان في النسخة قبل الماضية، وهو في دوري الدرجة الثانية، لذلك الأهلي يعلم جيدًا أن مباراة اليوم لن تكون سهلة على الإطلاق.
الأهلي يقدم عروضًا قوية بالدوري هذا الموسم تحت قيادة مدربه نيبوشا، ويحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، ويعول الأهلي على تألق نجمه الإسباني خوسيه بوزو، والدولي يزن النعيمات، وحارس المرمى يزن نعيم، وسوف يلعب بكل قوة في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز.
في المُقابل يعيش المرخية حالة انتفاضة تحت قيادة مدربه الوطني عبد الله مبارك الذي تولى مهمة الفريق مؤخرًا ووضحت بصماته على المرخية، بتقديم عروضٍ قوية في الدوري، والعودة من بعيد ليدخل دائرة المنافسة على الصعود، بعد التفوق على الخريطيات المتصدر بالجولة الماضية، واحتلال المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الخريطيات المتصدر.
ويتطلع أبناءُ عبد الله مبارك لتحقيق مفاجأة جديدة في أغلى الكؤوس بالفوز على الأهلي في مباراة اليوم، وسوف يقدم الفريق أفضل ما لديه من أجل تحقيق الهدف المنشود بتكملة المغامرة في أغلى الكؤوس.

نيبوشا مدرب الأهلي:سندافع عن حظوظنا بقوة

.

أكَّدَ نيبوشا يوفوفيتش مُدربُ الأهلي على أهمية مباراة فريقه مع المرخية، وقال: إنَّ فريقه سيكون في الموعد لمُواجهة المرخية وتقديم أفضل مستوى من أجل الفوز. أضاف: نحترم المنافس، وهو فريق جيد، وتابعته خلال الفترة الماضية، ولديه مدرب صاحب خبرة يعرف كيف يقود فريقه للفوز في هذه المُباراة. وعن طموحات الأهلي في البطولة، قال: إنَّ المهمة صعبة ولكننا سندافع بقوة عن حظوظنا للذهاب بعيدًا في البطولة، ولكن يجب علينا الفوز أولًا على المرخية، وبعد ذلك سيكون التفكير في المباراة المقبلة. وأشار نيبوشا إلى أنه لا يريد مُمارسة الضغط على اللاعبين لأنهم يشعرون بالمسؤولية، وسيحاولون أن يقدموا أفضل مستوى لتحقيق الفوز والعبور إلى الدور القادم.

علي قادري: المهمة لن تكون سهلة

شدَّدَ علي قادري لاعبُ الأهلي على أهمية مباراة فريقه أمام المرخية اليوم في كأس الأمير، وقالَ: نعرف أنَّ المهمة لن تكون سهلة؛ لأن مباريات الكؤوس تختلف عن الدوري، وبالنسبة لنا في الأهلي نحترم المنافس، وسنلعب من أجل الفوز والتأهل إلى الدور المُقبل. وأشار قادري إلى أن الأهلي يملك تاريخًا كبيرًا في البطولة، وحصل على اللقب أربع مرات من قبل، ويطمح بالتأكيد إلى الذهاب بعيدًا في البطولة، والدفاع عن حظوظه.

عبدالله مبارك مدرب المرخية:سنقاتل ولن نكون صيدًا سهلًا لأحد

أكَّدَ عبدالله مبارك مُدربُ المرخية على أهمية مشاركة فريقه في أغلى الكؤوس. وقال: إنَّ المرخية سيواجه اليوم في دور ال16 فريقًا له تاريخ كبير في البطولة الغالية، وفاز بلقبها أربع مرات من قبل، ولكننا في المرخية سنكون في الموعد للدفاع عن حظوظنا من أجل الذهاب بعيدًا في البطولة، وأشار إلى أن مُباريات الكؤوس لها معايير وحسابات خاصة، وبالتالي المرخية لن يكون صيدًا سهلًا، وسيقاتل في المباراة. وأضاف: المرخية يعيش حاليًا فترة جيدة، وهو ما يجعلنا ندًا قويًا، ولدينا طموحنا في البطولة، وسنعمل على تحقيقه بداية من مواجهة اليوم أمام الأهلي التي نخوضها برغبة كبيرة في الفوز من أجل كسب الحافز والدافع القوي في المرحلة المقبلة من الموسم، خاصة أننا ننافس بقوَّة من أجل الصعود.

طلال علي: تنتظرنا مباراة مهمة

قالَ طلال علي لاعبُ المرخية: إن فريقه تنتظره مباراة مهمة للغاية اليوم مع الأهلي في أغلى الكؤوس، ونعلم أنَّ المهمة لن تكون سهلة أمام الأهلي، ولكننا سنكون في الموعد لتقديم أفضل مستوى ونتيجة إيجابية، مُشيرًا إلى أنَّ فريقه لديه الإمكانات وله تجارب جيدة في البطولة، وبالتالي الهدف في المباراة هو الفوز والعبور إلى الدور المقبل، وكل ما نتمنَّاه هو التوفيق في هذه المواجهة الصعبة على الفريقَين في ظل رغبة كل فريق في الفوز والتأهل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X