اخر الاخبار
في الرعاية الصحية العالمية ..

“ويش” يفتح باب قبول الطلبات لجائزة الابتكار

الدوحة- قنا:

أعلن مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية /ويش/ إحدى المبادرات العالمية لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع عن فتح باب قبول طلبات المشاركة في دورة عام 2022 من برنامج جائزة /ويش/ للابتكار، وهو برنامج يدعم الابتكارات الواعدة التي تعالج تحديات الرعاية الصحية الأكثر إلحاحا في العالم.
وذكر /ويش/ في بيان اليوم، أنه يمكن لجميع الشركات الناشئة في مراحلها المبكرة أو المتوسطة الناشطة في مجال الرعاية الصحية أن تشارك في البرنامج وستتم دعوة المبتكرين، الذين تم اختيارهم عن طريق لجنة تحكيم، لعرض منتجاتهم أو خدماتهم في مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية /ويش 2022/، المقرر عقده في وقت لاحق من العام الجاري في الدوحة، قطر.
ويتألف برنامج جائزة /ويش/ للابتكار من فئتين، وهما /ومضة الابتكار/ الموجهة للشركات الناشئة في مراحلها المبكرة، وبرنامج /تسريع الابتكار/ للشركات الناشئة التي طورت حلولا ومنتجات مبتكرة وتتطلع إلى التوسع والنمو.
وسيتم اختيار واحد من بين أفضل المبتكرين المشاركين في مسابقة هذا العام، للفوز بالجائزة الكبرى من فئة /ومضة الابتكار/ بقيمة 5000 دولار أمريكي، وفائز واحد من فئة /تسريع الابتكار/ للفوز بـ10000 دولار أمريكي.
وأوضح /ويش/، أنه تماشيا مع الرؤية الهادفة إلى بناء عالم يتمتع بصحة أفضل من خلال التعاون العالمي، يضع برنامج الابتكار الخاص بالمؤتمر مسارات لتعزيز الشراكات المحلية والإقليمية.
وأضاف أن البرنامج يعمل على تمكين الشركات الناشئة التي تشارك /ويش/ الهدف المتمثل في الحصول على نظام رعاية صحية شامل ومتاح للجميع، من خلال تسخير قوة الابتكار والتكنولوجيا الرقمية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X